الأهلي يلتقي الهلال ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T04:21:07+03:00

اخبار الرياضة، يلتقي مساء اليوم الأثنين، فريق الأهلي بضيفه الهلال في قمة الجولة 28 8221; المؤجلة .،الأهلي يلتقي الهلال ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يلتقي الهلال ضمن منافسات الجولة 28 من الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يلتقي مساء اليوم الأثنين، فريق الأهلي بضيفه في قمة الجولة 28 ” المؤجلة ” من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، عند الساعة التاسعة مساءً. ويسعى الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة، خلال هذه القمة إلى الفوز والابتعاد عن أقرب منافسيه على جدول الترتيب بـ7 نقاط ، إذ يحل التعاون بالمركز الرابع بـ 51 نقطة والاتحاد حامل اللقب برصيد 50 نقطة. وفي المقابل يسعى الهلال صاحب الصدارة بـ83 نقطة للاقتراب إلى حسم اللقب وتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه الوصيف إلى 12 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يلتقي الهلال ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار