جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تتويج ريال مدريد باللقب 36
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T00:36:47+03:00

اخبار الرياضة، انتهت منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني الليجا ، بإعلان تتويج ريال مدريد بطلا .،جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تتويج ريال مدريد باللقب 36،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تتويج ريال مدريد باللقب 36في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهت منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني "الليجا"، بإعلان تتويج ريال مدريد بطلا للمسابقة للمرة 36 في تاريخه، مستغلا خسارة بنتيحة (4-2) ضد جيرونا.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني، بالفوز على الكاسح (3-0) على قادش في ملعب سانتياجو برنابيو، ليرتفع رصيده إلى 87 نقطة.

وانتصر جيرونا على برشلونة بنتيجة (4-2)، ليقفز لوصافة الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة صاحب الترتيب الثالث برصيد 73 نقطة.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في الترتيب الرابع برصيد 67 نقطة، بعد الفوز بهدف دون مقابل على مضيفه ريال مايوركا.

ويحتل أتلتيك بيلباو الترتيب الخامس برصيد 61 نقطة، بالفوز (2-0) على مضيفه خيتافي في ملعب كولسيوم ألفونسو بيريزز

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 34: 

مفاجأة سعيدة تنقذ من الكارثة الكورية ضد ريال مدريد 

ريال مدريد رسميا بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تتويج ريال مدريد باللقب 36،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار