الديمقراطي الكردستاني يؤكد لم نعترض على الانتخابات ونطالب باشراف دولي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T23:51:50+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الديمقراطي الكردستاني يؤكد: لم نعترض على الانتخابات ونطالب باشراف دولي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اكد الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم الاحد، انه لم يعترض على اجراء انتخابات اقليم كردستان المقررة في حزيران المقبل، فيما طالب باشراف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اكد الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم الاحد، انه لم يعترض على اجراء انتخابات اقليم كردستان المقررة في حزيران المقبل، فيما طالب باشراف دولي.

وقال عضو الحزب، مهدي عبد الكريم، في حديث لبرنامج عشرين الذي تبثه فضائية السومرية، ان "الحزبين الكرديين لم يصلا للقطيعة النهائية، وهناك حوارات ستبدأ بين الحزبين عقب زيارة نيجرفان بارزاني الى ايران التي ستحل الكثير من المشكلات". واضاف: "لا يمكن حرمان الاقليات من المشاركة في انتخابات كردستان". وتابع عبد الكريم: "حزبنا ليس لديه اعتراض على الانتخابات ونطالب باشراف دولي على انتخابات كردستان".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الديمقراطي الكردستاني يؤكد: لم نعترض على الانتخابات ونطالب باشراف دولي،وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار