“إتش آر إي” تخصص 10 وحدات سكنية لدعم العمل الإنساني في دبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T23:30:52+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : “إتش آر إي” تخصص 10 وحدات سكنية لدعم العمل الإنساني في دبي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خاص 8211; السابعة الأخبارية مبادرة وقف المطورين العقاريين تواصل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خاص – السابعة الأخبارية

مبادرة وقف المطورين العقاريين تواصل حصد الدعم من الشركات الرائدة

أعلنت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي عن تخصيص شركة “إتش آر إي” للتطوير العقاري لعشر وحدات سكنية متنوعة في مشروع “سكاي هيلز ريزدنس” في منطقة البرشاء الثانية كوقف خيري مستدام. وتهدف هذه المبادرة إلى دعم العمل الإنساني وخدمة المجتمع وتلبية احتياجاته.

تعرّف على《وقف المطورين العقاريين》في دبي أول وقف من نوعه في المنطقة.#awqaf_dubai #dubai #uae #أوقاف_دبي #دبي pic.twitter.com/aXq0CXzAHG

— مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القُصّر (@AwqafDubai) May 2, 2024

عوائد الوقف العقاري في دبي حسب مؤسسة الأوقاف

ستتولى مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر إدارة الوحدات العقارية واستثمارها، وستستخدم عوائدها لدعم الأنشطة الخيرية المختلفة، بما في ذلك التعليم لمساندة الفئات غير القادرة على متابعة التحصيل الدراسي، وعلاج المرضى، ودعم المحتاجين من الأيتام والأرامل والإسهام في تلبية احتياجات المجتمع المختلفة.

ترحيب حكومي عام بمبادرة وقف المطورين العقاريين

رحب علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر، بهذه المساهمة الخيرية من شركة “إتش آر إي” للتطوير العقاري، وأشاد بانضمامها إلى مبادرة وقف المطورين العقاريين المبتكرة. وأكد أن هذه المبادرة تعكس التزام الشركات بدورها المجتمعي وحرصها على أداء دورها في التكافل المجتمعي والتلاحم الإنساني.

دائرة أراضي وأملاك دبي ترحب بمبادرة المطورين العقاريين

أكد المهندس مروان بن غليطة، المدير العام بالإنابة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، على أهمية مساهمة شركة “إتش آر إي” للتطوير العقاري في مبادرة وقف المطورين العقاريين وتأثيرها في دعم أهداف هذه المبادرة الخيرية والإنسانية. وأشار إلى أن استمرار زخم هذه المبادرة من خلال مشاركة المزيد من الشركات العقارية في الإمارة يعزز الأثر المستهدف ويشجع المزيد من الشركات على المساهمة فيها. كما أكد على التزام دائرة الأراضي والأملاك في دبي بتقديم جميع أشكال الدعم وتسهيل الإجراءات المطلوبة لاستمرار المبادرة في هذا النهج المتنامي.

إدارة مركز محمد بن راشد العالمي ومبادرة المطورين العقاريين

زينب جمعة التميمي، مديرة مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، قدمت شكرها العميق لشركة “إتش آر إي” العقارية على مساهمتها السخية في مبادرة “وقف المطورين العقاريين”. وأكدت أن المبادرة تواصل تحقيق أهدافها الإنسانية، بما في ذلك دعم قطاعات الصحة والتعليم والتنمية الاجتماعية، وتعزيز جودة الحياة الاجتماعية لمختلف شرائح المجتمع. وأشارت إلى أن باب المشاركة في المبادرة لا يزال مفتوحًا لجميع الشركات العقارية الراغبة في الانضمام، للمساهمة والمشاركة في تحقيق مسؤولياتها الاجتماعية والدور الفاعل تجاه المجتمع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “إتش آر إي” تخصص 10 وحدات سكنية لدعم العمل الإنساني في دبي،وتم نقلها من السابعة الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار