قائمة العارضين في معرض سوق السفر العربي 2024 أكثر من 100 من شركة عالمية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T23:00:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قائمة العارضين في معرض سوق السفر العربي 2024.. أكثر من 100 من شركة عالمية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خاص محمود عدوي ارتفع عدد العارضين المشاركين في معرض سوق السفر العربي في نسخته الـ31، بنسبة 33بالمائة ، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خاص- محمود عدوي

ارتفع عدد العارضين المشاركين في معرض سوق السفر العربي في نسخته الـ31، بنسبة 33%، حيث يتم عرض منتجاتهم وخدماتهم المبتكرة، وإطلاق فرصاً جديدة للمشترين.

يقام معرض سوق السفر العربي في دبي، في نسخته الـ 31، يوم 6 مايو 2024، في مركز دبي التجاري العالمي، ولمدة أربعة أيام.

ويركز المعرض على موضوع “تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”، وذلك بمشاركة أكثر من 41 ألف زائر، و2300 عارض من 165 دولة، في معرض سوق السفر في دبي.

قائمة العارضين في معرض سوق السفر العربي 2024

سوق السفر العربي

شهدت قائمة العارضين في معرض سوق السفر العربي 2024، بيع منصة تكنولوجيا السفر “Travel Tech Stage” بالكامل، حيث تعد مساحتها أكبر بنسبة 56% مقارنة بالعام الماضي.

ويشهد سوق السفر العربي في دبي 2024، طلب غير مسبوق من الشركات، حيث تستعرض أكثر من 100 من شركات تكنولوجيا السفر الرائدة عالميا، ابتكاراتها في هذا القطاع الحيوي أمام جمهور عالمي واسع.

المشاركون في معرض سوق السفر العربي 2024

معرض سوق السفر العربي

يشارك في معرض سوق السفر العربي 2024، نخبة من أبرز الخبراء وصناع القرار وقادة الصناعة من جميع أنحاء العالم، لبحث وتبادل المعرفة والخبرات وتحديد الابتكارات التي يمكن أن تعيد تشكيل مستقبل السفر والسياحة العالمي.

ويستضيف سوق السفر العربي 2024، عددًا من صناع السياسات الإقليميين والدوليين، من بينهم: سعادة عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، ومعالي سالم بن محمد المحروقي، وزير التراث والسياحة في سلطنة عمان.

معرض سوق السفر العربي 2024.. الموعد والفعاليات والعارضين والمشاركين والمسابقات والجوائز

وكل من: تيودورا مارينسكا، رئيس الشؤون العامة للجنة السفر الأوروبية؛ وبسمة الميمان، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة.

قمة رؤى السوق على المسرح العالمي في يوم الافتتاح

يفتتح معرض سوق السفر العربي 2024، باستضافة قمة رؤى السوق على المسرح العالمي، لاستكشاف إمكانات الصين والهند وأمريكا اللاتينية، مع ظهورها كلاعبين رئيسيين في السياحة العالمية.

تضم لجنة القمة كل من: بسمة الميمان، المدير الإقليمي للشرق الأوسط في للسياحة؛ وغاي هاتشينسون، رئيس هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا؛ جوليا سيمبسون، الرئيس التنفيذي ورئيس المجلس العالمي للسفر والسياحة؛ وجان جيريت كويتشلينج، شريك رولاند بيرجر.

يتم إطلاق مسرح المستقبل رسميًا مع افتتاح المعرض، مع تسليط الضوء على الاتجاهات التي تشكل مستقبل قطاع الضيافة في الشرق الأوسط، بقيادة كبار الممثلين من فنادق ومنتجعات (آي إتش جي، وماريوت إنترناشونال، وفنادق ومنتجعات فور سيزونز، وبانيان تري دبي، وماستركارد وسيلكهاوس).

منصة مستقبل سوق السفر العربي

وتشهد منصة مستقبل سوق السفر العربي، مشاركة أكثر من 100 متحدث وخبير من مختلف أنحاء صناعة السفر والسياحة العالمية.

كما تعرض في المنصة مجموعة من الابتكارات المتطورة المصممة لتحسين الكفاءة والربحية داخل القطاع، واستكشاف الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة لدفع التحسينات عبر مجموعة من القطاعات.

فعاليات معرض سوق السفر العربي في دبي.. فرصة للتواصل وبناء العلاقات مع أفضل المؤسسات والخبراء

وتستضيف منصة م



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة العارضين في معرض سوق السفر العربي 2024.. أكثر من 100 من شركة عالمية،وتم نقلها من السابعة الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار