جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي بعد تألق هالاند ومحمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T22:32:55+03:00

اخبار الرياضة، طار بعيدا النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بصدارة هدافي الدوري .،جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي بعد تألق هالاند ومحمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي بعد تألق هالاند ومحمد صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طار بعيدا النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بصدارة هدافي بعد مرور 36 جولة، وقبل جولتين على نهاية المسابقة.

ويتصدر هالاند لائحة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 25 هدفا، بعدما سجل 4 أهداف في فوز مانشستر سيتي بالأمس على ولفرهامبتون بنتيجة (5-1).

ويحتل الترتيب الثاني كول بالمر جناح تشيلسي برصيد 21 هدفا، والذي سجل هدفا في فوز البلوز على وست هام يونايتد بنتيجة (5-0) مساء اليوم الأحد.

وفي الترتيبب الثالث يتواجد ألكسندر إيزاك مهاجم برصيد 20 هدفا، ويليه أولي واتكنز مهاجم أستون فيلا برصيد 19 هدفاز

وتقدم محمد صلاح جناح ومهاجم ليفربول للترتيب الخامس بلائحة الهدافين بعدما رفع رصيده التهديفي إلى الرقم 18 بالتسجيل في فوز الريدز على توتنهام اليوم بنتيجة (4-2).

اطلع بالتفصيل على لائحة هدافي الدوري الإنجليزي عبر سعودي سبورت

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 36 من البريميرليج:

إنجاز تاريخي فريد لمحمد صلاح ضد أندية قمة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يلقن كلوب درس قاسي في الشوط الأول ضد توتنهام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي بعد تألق هالاند ومحمد صلاح،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار