“حكومة نتنياهو تخاف من الجزيرة” وطن ترصد تعليقات إعلاميي القناة على قرار إغلاقها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:40:31+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : “حكومة نتنياهو تخاف من الجزيرة” .. وطن ترصد تعليقات إعلاميي القناة على قرار إغلاقها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بعد قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي إغلاق مكاتب الجزيرة، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مكاتب القناة في القدس المحتلة، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بعد قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي إغلاق مكاتب الجزيرة، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مكاتب القناة في المحتلة، وصادرت كافة معداتها الخاصة بالعمل الصحفي والبث الإعلامي قبل إغلاقها.

وقال وزير الاتصالات في حكومة الاحتلال، شلومو كرعي، إن مفتشي الوزارة داهموا المكاتب مع عناصر من شرطة الاحتلال، في فندق الإمبسادور في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، وقاموا بمصادرة المعدات.

بعد قرار حكومة الاحتلال.. شرطة الاحتلال تداهم مكتب #قناة_الجزيرة في #تل_أبيب وتغلقه وتصادر معداته. pic.twitter.com/BoQ6GuexbM

— وطن. يغرد خارج السرب (@watanserb_news) May 5, 2024

وكان رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، قال إن حكومته قررت بالإجماع إغلاق مكاتب الجزيرة، التي وصفها بقناة التحريض.

لاحقاً، شكر نتنياهو وزير الاتصالات على دوره في إغلاق مكاتب قناة الجزيرة. وزعم أن “مراسلي الجزيرة مسوا بأمن دولة إسرائيل وحرضوا على جنودنا”.

“حكومة نتنياهو تخاف من الجزيرة”

وعبّر إعلاميون بقناة الجزيرة عن استهجانهم للقرار الإسرائيليّ، معتبرين أنّ قرار إغلاق مكاتب القناة يأتي للتغطية على جرائم الاحتلال، مؤكدين في الوقت ذاته على أنّ شمس الحقيقية لا يمكن أنّ يغطيها نتنياهو بقراره.

وقال الإعلامي الفلسطينيّ بالجزيرة جمال ريان: “نتنياهو يقلد أنظمة عربية دكتاتورية سبق وأغلقت مكاتب الجزيرة للتغطية على جرائمها. يبدو ان نتنياهو عازم على ارتكاب مزيد من المجازر في . من يمكنه وضع حد لنتنياهو ؟”.

#تحذير نتنياهو يقلد أنظمة عربية دكتاتورية سبق واغلقت مكاتب الجزيرة للتغطية على جرائمها يبدو ان نتنياهو عازم على ارتكاب مزيد من المجازر في فلسطين

من يمكنه وضع حد لنتنياهو ؟ https://t.co/tlt1Kjf8jr

— جمال ريان (@jamalrayyan) May 5, 2024

وحذّر في تغريدةٍ ثانية بقوله: “لا عهد له. تحذير من قرار نتنياهو وقف عمل قناة الجزيرة لارتكاب مذبحة في رفح ، لكي ينفرد الإعلام الإسرائيلي بنقل الرواية الإسرائيلية وحجب المجاز في رفح”.

لا عهد له #تحذير من قرار نتنياهو وقف عمل قناة الجزيرة لارتكاب مذبحة في رفح ، لكي ينفرد الإعلام الإسرائيلي بنقل الرواية الإسرائيلية وحجب المجاز في #رفح pic.twitter.com/aghFz0qnqB

— جمال ريان (@jamalrayyan) May 5, 2024

أما المذيعة الجزائرية خديجة بن قنة، فعلّقت ساخرةً من القرار، وكتبت: “الديموقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط” تخاف من قناة تلفزيونية.

"الديموقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط" تخاف من قناة تلفزيونية

— خديجة بن قنة khadija Benganna (@Benguennak) May 5, 2024

وقالت في تغريدةٍ ثانية: “وزير الاتصالات الإسرائيلي يتباهى بنشر فيديو إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس ومصادرة المعدات. ننتظر من العالم الغربي الذي صدّعتا بالتنظير لحرية التعبير واحترام الحريات أن يقول كلمةً أو إدانةً أو حتى قلقاً”.

وزير الاتصالات الإسرائيلي يتباهى بنشر فيديو إغلاق مكاتب قناة #الجزيرة في #القدس ومصادرة المعدات. ننتظر من العالم الغربي الذي صدّعتا بالتنظير لحرية التعبير واحترام الحريات أن يقول كلمةً أو إدانةً أو حتى قلقاً. pic.twitter.com/sZZTwlP5wT

— خديجة بن قنة khadija Benganna (@Benguennak) May 5,



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “حكومة نتنياهو تخاف من الجزيرة” .. وطن ترصد تعليقات إعلاميي القناة على قرار إغلاقها،وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار