ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T20:16:22+03:00

مال واعمال، أطلقت وزارة السياحة اليوم خدمة التظلم على المخالفات من خلال إتاحة الفرصة .،وزارة السياحة تتيح للمستثمرين الاعتراض على المخالفات الصادرة بحقهم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزارة السياحة تتيح للمستثمرين الاعتراض على المخالفات الصادرة بحقهمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلقت وزارة السياحة اليوم خدمة التظلم على المخالفات من خلال إتاحة الفرصة للمستثمرين برفع التظلمات ومتابعة الرد عليها، وذلك لتوفير التسهيلات اللازمة في بيئة الاستثمارات للقطاع السياحي. وأكدت الوزارة أن الخدمة تتيح للمستثمرين استعراض المخالفات الصادرة بحقهم وتقديم طلب التظلم على المخالفة ومتابعة حالة الطلب. وأشارت إلى أنه يمكن للمستثمر الاستفادة من الخدمة أو من ينوب عن المستفيد الأول.

سفر وسياحة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة السياحة تتيح للمستثمرين الاعتراض على المخالفات الصادرة بحقهم،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار