ضبط و550 بطاقة تموينية داخل مخزن بسيدي عبد الرحمن في مطروح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T19:45:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ضبط و550 بطاقة تموينية داخل مخزن بسيدي عبد الرحمن في مطروح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صرحت المهندسة هند مساعد، مدير عام مديرية التموين بمطروح، أن جهود المتابعة والرقابة من قبل إدارة تموين العلمين أسفرت عن ضبط صاحب أحد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صرحت المهندسة هند مساعد، مدير عام مديرية التموين بمطروح، أن جهود المتابعة والرقابة من قبل إدارة تموين العلمين أسفرت عن ضبط صاحب أحد المخابز البلدية وبدال تمويني في قرية سيدي عبد الرحمن، وبحوزته ثلاثة أجهزة. وتتضمن هذه الأجهزة ماكينة مخبز وماكينة توزيع سلع تموينية وماكينة توزيع نقاط خبز، وذلك في مخزن بقرية سيدي عبد الرحمن.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، وأشارت إلى تكثيف الرقابة المستمرة على الأسواق لمنع التجاوزات والتلاعب في مستحقات المواطنين، وفي إطار هذه الجهود، وأن الحملات أسفرت عن ضبط ثلاثة أجهزة لصرف الخبز، و550 بطاقة تموينية في مخزن بقرية سيدي عبد الرحمن، تم تجميعها بهدف التلاعب وإنتاج مبيعات وهمية للخبز البلدي، دون أن يتم الانتاج الفعلي للاستيلاء على الدعم المقدم، تم التحفظ على البطاقات التموينية ومصادرة الأجهزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب المخزن.

كما أكدت وكيل وزارة التموين بمطروح، أن المديرية تحذر جميع من يتسول لنفسه التلاعب بالدعم، مثل تجار الدقيق البلدي المدعم وتجار تجميع البطاقات، وأنهم تحت المراقبة المستمرة وسيتم تتبعهم بشكل مستمر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط و550 بطاقة تموينية داخل مخزن بسيدي عبد الرحمن في مطروح،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار