مبابي يعلن باريس سيتأهل لنهائي دوري الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T19:13:24+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مبابي يعلن: باريس سيتأهل لنهائي دوري الأبطال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بدا كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان واثقا قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.وقال مبابي خلال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بدا كيليان مبابي نجم واثقا قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في إياب قبل نهائي دوري .

وقال مبابي خلال مشاركته في حدث ترويجي بالعاصمة باريس اليوم الأحد: "واثقون ومتأكدون أننا سنعوض الخسارة بهدف في المباراة الأولى، وسنتأهل للنهائي".

وأضاف كيليان في تصريحات عبر صحيفة لوباريزيان: "ندرك جيدا الضغوط وهي طبيعية خاصة أنها ترتبط بالتأهل لنهائي الأبطال، وهو أمر لا يستهان به".

وأشار "لا يمكن أيضا إغفال تاريخ النادي في دوري الأبطال، ولكن الفريق هادئ وجاهز، والأمور تسير على ما يرام، وأنا جاهز على المستوى الشخصي والاحترافي".

وشدد كيليان مبابي "أنا جاهز للدفاع عن ألوان فريقي والتأهل للمباراة النهائية".

وأتم تصريحاته "تواجدي في هذا الحدث قبل يومين من مواجهة دورتموند خطوة مهمة للتأكيد أنه مهما حدث يوم الثلاثاء فأنا متواجد هنا، وسأكون جاهزا ليلة المباراة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي يعلن: باريس سيتأهل لنهائي دوري الأبطال،وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار