بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T18:45:48+03:00

اخبار الرياضة، خاص السابعة الإخبارية بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد سموحة .،بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خاص- السابعة الإخبارية

بث مشاهدة مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم في الدوري المصري.. حيث يبحث عشاق كرة القدم على مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم، في الجولة 21 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويواجه الزمالك نظيره سموحة، مساء اليوم الأحد 5 مايو 2024، على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة

بث مباشر الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري، سيكون في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر، والسعودية، الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سموحة

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري، من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت 1.

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري اليوم، من خلال موقع “السابعة الإخبارية” عبر الفيديو التالي:

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 24 نقطة، بينما سموحة في المركز الثامن، برصيد 28 نقطة.

تشكيل الزمالك اليوم أمام سموحة

حراسة المرمى: محمد عواد خط الدفاع: إبراهيما نداى، حسام عبد المجيد، وياسر حمد خط الوسط: محمد شحاتة، زياد كمال، عبد الله السعيد، وسيف جعفر خط الهجوم: ترافيس موتيابا، ناصر ماهر، سيف الجزيري

*************

– :



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري (فيديو)،وتم نقلها من السابعة الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار