أستراليا تبحث أوضاع رعاياها المحكومين بالعراق
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:49:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أستراليا تبحث أوضاع رعاياها المحكومين بالعراق، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي متابعة المركز الخبري الوطني بحث السفير الأسترالي غلين مايلز، مع وزير العدل خالد شواني، اليوم الأحد، أوضاع المحكومين الاستراليين في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


متابعة/ المركز الخبري الوطني بحث السفير الأسترالي غلين مايلز، مع وزير العدل خالد شواني، اليوم الأحد، أوضاع المحكومين الاستراليين في الأقسام الإصلاحية بالعراق. وذكرت وزارة العدل، في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، أن “وزير العدل خالد شواني، استقبل بمكتبه الرسمي، السفير الأسترالي لدى العراق غلين مايلز والوفد المرافق له، وفي بداية اللقاء هنأ ضيفه بمناسبة توليه مهام عمله في بغداد”. وأكد شواني، على “أهمية التعاون في المجالات العدلية والقانونية والتنسيق لمتابعة ملف النزلاء الأستراليين في الأقسام الإصلاحية من قبل البعثة الدبلوماسية الأسترالية ومتابعة ملفاتهم القانونية”. ولفت إلى “إصرار الوزارة على إجراء إصلاحات جذرية في الأقسام الإصلاحية في ظل الدعم الحكومي للوصول إلى التطبيق الأمثل للمعايير الدولية لحقوق الإنسان فيها”. من جانبه، أشاد السفير مايلز، بـ”الإصلاحات التي تقوم بها وزارة العدل خاصة في المؤسسات الإصلاحية”، معرباً عن “تطلع بلاده للتعاون ‏الثنائي مع العراق في كافة المجالات من أجل التنسيق لا سيما فيما يتعلق بتبادل الخبرات القانونية والعدلية”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أستراليا تبحث أوضاع رعاياها المحكومين بالعراق،وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار