برشلونة يتكبد خسائر مالية ضخمة هذا الموسم تعرف عليها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:46:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : برشلونة يتكبد خسائر مالية ضخمة هذا الموسم تعرف عليها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تكبد برشلونة، خسائر مالية ضخمة، بسبب الموسم الصفري والخالي من الالقاب والهزائم التي تعرض لها الفريق الكتالوني في مختلف البطولات هذا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تكبد ، خسائر مالية ضخمة، بسبب الموسم الصفري والخالي من الالقاب والهزائم التي تعرض لها الفريق الكتالوني في مختلف البطولات هذا الموسم.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن خسارة برشلونة لفرصة التأهل إلى مونديال الأندية 2025 لصالح أتلتيكو مدريد، تسببت في فقدان البارسا ما لا يقل عن 50 مليون يورو.

ورغم أن برشلونة حقق هدفه في الميزانية المخصصة لهذا الموسم بالوصول إلى ربع نهائي دوري ، لكنه أهدر الملايين بسبب الهزائم التي تعرض لها الفريق في البطولة، حيث أن السقوط أمام شاختار أدى إلى فقدانه 2.8 مليون يورو.

كما أن الهزيمة أمام رويال أنتويرب بنتيجة 2-3 في دور المجموعات، تسببت في خسارة اقتصادية مماثلة للبارسا.

وإذا أنهى برشلونة، الليجا، في المركز الثالث، سيخسر ما يتراوح بين 5.8 إلى 8 ملايين يورو، بسبب غيابه المنتظر عن كأس السوبر الإسباني.

وبالإضافة إلى ذلك، سيخسر برشلونة، ما يتراوح بين مليون إلى مليوني يورو في حقوق البث التلفزيوني، إذا فشل في بلوغ وصافة الليجا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يتكبد خسائر مالية ضخمة هذا الموسم تعرف عليها،وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار