بأداء مذهل ليونيل ميسي يحقق المزيد من الأرقام القياسية في الدوري الأمريكي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:41:39+03:00

اخبار الرياضة، CNN سجّل اللاعب لويس سواريز ثلاثية لنادي إنتر ميامي، ليلة الأحد، ولكن ليس هذا .،بأداء مذهل ليونيل ميسي يحقق المزيد من الأرقام القياسية في الدوري الأمريكي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبأداء مذهل.. ليونيل ميسي يحقق المزيد من الأرقام القياسية في الدوري الأمريكيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


(CNN) -- سجّل اللاعب لويس سواريز ثلاثية لنادي إنتر ميامي، ليلة الأحد، ولكن ليس هذا هو الإنجاز المثير للإعجاب أو محور الاهتمام، بل سيطر زميله مرة أخرى على عناوين الأخبار بفضل أداء مميز للغاية.

خلال فوز نادي إنتر ميامي على منافسه نيويورك ريد بولز بنتيجة 2/6، حقق ميسي رقمين قياسيين في الدوري الأمريكي، وعلّق  مدرب فريقه، خيراردو مارتينو، على ذلك، قائلاً: "لا أعتقد أننا سنرى شيئاً كهذا مرة أخرى".

وأصبح النجم الأرجنتيني أول لاعب في الدوري الأمريكي يقدم 5 تمريرات حاسمة في مباراة واحدة، كما أنه أول لاعب يساهم في تسجيل 6 أهداف (سجّل هدفاً وصنع 5) في مباراة واحدة على مر تاريخ المسابقة.

وسبق للاعب الفائز بكأس العالم أن حقق رقمين قياسيين آخرين، خلال فوز نادي إنتر ميامي على نادي نيو إنغلاند ريفولوشن، الأسبوع الماضي.

لقد سجّل ليونيل ميسي وصنع في 6 مباريات متتالية في الدوري، ليرتفع رصيده من الأهداف لهذا الموسم إلى 10 في 8 مباريات، متساوياً مع زميله سواريز، كما أنه أكثر لاعب صنعاً للأهداف بـ12 أسيست.

شكّل ميسي ولويس سواريز شراكة هائلة أثناء وجودهما في نادي الإسباني، وقد نقل الثنائي هذا الانسجام بسلاسة إلى أرض الملعب عندما لعبا مع نادي إنتر ميامي.

واستمر نادي إنتر ميامي في صدارة القسم الشرقي من المسابقة، ويلعب مباراته القادمة مع نظيره مونتريال في 11 مايو/ أيار الجاري.

قد يهمك أيضاً



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بأداء مذهل.. ليونيل ميسي يحقق المزيد من الأرقام القياسية في الدوري الأمريكي،وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار