من هو هلال سعيد المري نبذة عن حياته وإنجازاته في قيادة الاقتصاد والسياحة بدبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T16:21:43+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : من هو هلال سعيد المري.. نبذة عن حياته وإنجازاته في قيادة الاقتصاد والسياحة بدبي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي متابعات ـ السابعة الإخبارية هلال سعيد المري أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


متابعات ـ السابعة الإخبارية

هلال سعيد المري.. أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مرسومًا يمنح هلال سعيد المري لقب “معالي” ويعينه عضوًا في مجلس دبي حيث يعد هذا القرار جزءًا من سلسلة الإجراءات الهامة التي تهدف إلى تعزيز القيادة الإدارية والاقتصادية في إمارة دبي.

من هو هلال سعيد المري

هلال سعيد المري، حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال في المملكة المتحدة.

هلال سعيد المري.. أهم المعلومات عن حياته

يتمتع هلال سعيد المري، بخبرة واسعة في مجال الإدارة والاقتصاد والترويج السياحي لإمارة دبي.

يشغل هلال سعيد المري، منصب مدير عام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، ويعتبر أيضًا عضوًا في المجلس التنفيذي لإمارة دبي، ويشغل مناصب مهمة في العديد من الهيئات والشركات الكبرى.

هلال سعيد المري.. أهم المعلومات عن حياته

يعمل هلال سعيد المري، عضو اللجنة العليا لإكسبو 2020، وعضو مجلس إدارة مؤسسة دبي للاستثمار، وغرفة دبي العالمية، ومجلسي إدارة “إعمار” و”إعمار مولز”.

هلال سعيد المري.. أهم المعلومات عن حياته

تقلد هلال سعيد المري، منصب مدير دائرة السياحة والترويج التجاري سابقاً.

مسيرة هلال سعيد المري الوظيفية

قبل تعيينه في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، عمل هلال سعيد المري في العديد من الشركات الكبرى وفي قطاعات مختلفة بمنطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، حيث سبق له العمل في شركة “ماكينزي وشركاه McKinsey” وشركة “كيه بي إم جي KPMG” في لندن. كما شغل منصب مدير دائرة السياحة والترويج التجاري سابقًا.

أهم المعلومات عن هلال سعيد المري

تعيين هلال سعيد المري كعضو في مجلس دبي ومنحه لقب “معالي” يعكس الثقة الكبيرة في قدراته القيادية وإسهاماته الفعّالة في تطوير قطاعات مهمة في إمارة دبي. يُنتظر أن يسهم المري بشكل كبير في صياغة السياسات واتخاذ القرارات الاقتصادية والاجتماعية في الإمارة، مما يعزز مكانته كشخصية بارزة في المشهد الإداري والسياسي.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد يصدر مرسوماً بشأن منح هلال سعيد المري، مدير عام دائرة الاقتصاد والسياحة في إمارة دبي لقب "معالي" وتعيينه عضواً في مجلس دبي. pic.twitter.com/jIVcCzx89p

— Group Fazza | قروب فزاع (@groupfazza) May 5, 2024

هلال سعيد المري

– :



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من هو هلال سعيد المري.. نبذة عن حياته وإنجازاته في قيادة الاقتصاد والسياحة بدبي،وتم نقلها من السابعة الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار