أفضل الأماكن للخروج في إجازة شم النسيم 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T16:01:14+03:00

اخبارالمنوعات، يرتبط عيد شم النسيم بخروج والتنزه في الحدائق، لكونه عيد الربيع والفصح، لذلك تبحث .،أفضل الأماكن للخروج في إجازة شم النسيم 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأفضل الأماكن للخروج في إجازة شم النسيم 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يرتبط عيد شم النسيم بخروج والتنزه في الحدائق، لكونه عيد الربيع والفصح، لذلك تبحث الكثير من العائلات والأسر المصرية عن أفضل الأماكن للخروج والاحتفال في إجازة شم النسيم 2024.

إجازة شم النسيم 2024

ويأتي عيد شم النسيم 2024 يوم الاثنين الموافق 5 مايو، وتعتبر إجازة شم النسيم 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين العاملين بكافة قطاعات الدولة المصرية سواء الخاصة والعامة.

عيد شم النسيم

أفضل الأماكن للخروج في إجازة شم النسيم 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص أفضل الأماكن للخروج في إجازة شم النسيم 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــــــا.

شم النسيم 2024

حديقة الأزهر

تعد حديقة الأزهر من أفضل وأشهر أماكن للخروج في إجازة شم النسيم 2024، بسبب مساحتها الخضراء الواسعة، مما تعطي الإحساس بالأجواء الربيعة.

وتضم حديقة الأزهر أيضًا ممرات وشوارع ممهدة تصلح لإقامة السباقات بالدراجات أو عجلات التزلج، كما توجد منطقة ألعاب مجانية مخصصة للأطفال، ومطاعم شرقية مزودة بتكيفات مركزية.

حديقة الأزهر

وتعد حديقة من أكثر الأماكن المناسبة للعائلات، ويبلغ سعر تذكرة دخول حديقة الأزهر للكبار 40 جنيهًا، وللأطفال 30 جنيهًا.

حديقة الأورمان

تمتلك حديقة الأورمان المساحات الخضراء والشاسعة، بالإضافة إلى البيئة الطبيعية الخلابة، مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار.

ويتواجد بها أماكن الشواء بها تحفّز على التجمع العائلي اللطيف، وتجمع الأصدقاء أيضا، وما يزيد الاستمتاع الأنشطة الترفيهية المتاحة بالحديقة مثل ركوب الخيل والقوارب في البحيرات الموجودة داخل الحديقة.

حديقة الأورمان

القناطر الخيرية

ومن ضمن الأماكن المناسبة لقضاء إجازة شم النسيم، القناطر الخيرية، لأنها تجمع بين المساحات الواسعة من الأراضي الخضراء ونهر النيل الذي يتخللها.

ويمكن قضاء رحلة بحرية في نهر النيل، ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، أو التنزه في الحدائق والمتنزهات، والاستمتاع بالهواء الطلق وممارسة رياضة الصيد في نهر النيل والتسوق.

القناطر الخيرية

حديقة الأسماك

تعتبر حديقة الأسماك من أفضل الأماكن للخروج في شم النسيم بأقل التكاليف، حيث يبلغ ثمن تذكرة الدخول 10 جنيهات فقط.

حديقة الأسماك

وتم بناء حديقة الأسماك في عهد الخديوي إسماعيل، في حي الزمالك، وتحتوي «الجنينة» على متحف حديقة الأسماك الذي يعرض أشكال الكائنات البحرية، وسط كهوف وممرات تم تصميمها بأشكال بحرية مختلفة، كما تحتوي على منطقة ألعاب مخصصة للأطفال.

ً
هل الاحتفال بـ شم النسيم حلال أم حرام؟.. الإفتاء تحسم الجدل

الرنجة بـ 100 و السردين بـ 160.. محلات الفسيخ تستعد لاستقبال شم النسيم بالإسكندرية

موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفضل الأماكن للخروج في إجازة شم النسيم 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار