مشروع “مجتمع أزهى” في عجمان يوفر بنية تحتية حديثة وشبكة تصريف مياه الأمطار بتكلفة 60 مليون درهم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T13:46:34+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مشروع “مجتمع أزهى” في عجمان يوفر بنية تحتية حديثة وشبكة تصريف مياه الأمطار بتكلفة 60 مليون درهم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خاص 8211; السابعة الأخبارية شبكة تصريف الأمطار في مشروع مجتمع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خاص – السابعة الأخبارية

شبكة تصريف الأمطار في مشروع مجتمع أزهي في عجمان

شركة الإمارات العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في عجمان، قد كشفت عن تنفيذ شبكة لتصريف مياه الأمطار ضمن البنية التحتية لمشروع “مجتمع أزهى” السكني في منطقة العامرة بعجمان. وقد بلغت تكلفة تنفيذ هذه الشبكة 60 مليون درهم، وهذا يأتي بالإضافة إلى قيمة المشاريع الأخرى للبنية التحتية في المشروع، والتي تشمل الطرق الداخلية للمجمع السكني والمساحات الخضراء والخدمات والمرافق لراحة السكان.

تقدم سريع في تنفيذ مشروع ‘مجتمع أزهى’ السكني بعجمان

يسير العمل في المشروع بخطوات حثيثة لإنجاز المرحلة الأولى، والتي تنفذها شركة “بريستيج” للمقاولات بإشراف الاستشاري “خطيب وعلمي”. وتتضمن المرحلة الأولى بناء 347 فيلا سكنية بتكلفة إجمالية قدرها 320 مليون درهم. يتم تنفيذ المشروع على شكل مجمع سكني متكامل يضم جميع الخدمات، ويتوفر للبيع والتملك الحر. تتميز الفلل المعروضة للبيع بأنها تتكون من 4 أو 5 غرف نوم وتتمتع بتصميم فاخر.

وأكدت حنان جنحو المدير التنفيذي لشركة ” الإمارات العقارية ” بان العمل في مشروع ” مجتمع أزهى ” يسير بصورة حثيثة  وسابق للجدول الزمني لعملية البناء، لافته بانه يأتي تنفيذ «مجتمع أزهى» ضمن مشاريع التطوير العقاري الرائدة في إمارة عجمان . وذكرت أن العمل في انجاز المرحلة الأولى يقع على  مساحة 101.653.5 مترا مربعا .

موقع وميزات مشروع مجتمع أزهى في عجمان

أعلنت شركة الإمارات العقارية عن مشروع “مجتمع أزهى” السكني، والذي يقع في منطقة العامرة بإمارة عجمان، على طول شارع الشيخ محمد بن زايد. يتميز المشروع بتوفير خدمات بنية تحتية حديثة ومتكاملة لراحة السكان، ويهدف إلى تعزيز مفهوم الحياة الرفاهية.

اشتري فيلا و اربح ذهب!لا تفوتوا فرصة الحصول على خصم حصري ٢٪؜ خلال فترة المعرض عند شراء فيلا فى مشروع "مجتمع أزهى " اول مجمع سكني متكامل في عجمان.تفضلوا بزيارتنا في معرض عجمان للإستثمار العقاري، الذي يقام من الفترة ٢٠ الى ٢٢ فبراير في قاعة الإمارات للضيافة، الجرف ٢، عجمان. pic.twitter.com/xPqJIEWyVQ

— Emirates Properties (@EPGroup2) February 19, 2024

تم إيلاء اهتمام كبير لتصميم المشروع بطريقة توفير خدمات متكاملة لرفاهية السكان وتطوير بنية تحتية متطورة وحديثة. يشمل ذلك إنشاء شبكة خاصة لتصريف مياه الأمطار بتكلفة تقدر بـ 60 مليون درهم. كما تم تخصيص مساحات خاصة للطرق داخل المشروع، حيث يبلغ عرض الطرق الداخلية 18.3 مترًا. كما تم توفير مساحات داخل الفلل السكنية لإنشاء حدائق، مما يعزز مفهوم الاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، يتواجد المساحات الخضراء والأشجار على جميع الطرقات في المشروع.

  :



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشروع “مجتمع أزهى” في عجمان يوفر بنية تحتية حديثة وشبكة تصريف مياه الأمطار بتكلفة 60 مليون درهم،وتم نقلها من السابعة الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار