8 خدمات للسياح من شرطة دبي في سوق السفر العربي 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T13:09:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 8 خدمات للسياح من شرطة دبي في سوق السفر العربي 2024، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دبي 8211; السابعة الإخبارية شرطة دبي في سوق السفر العربي تقدم 8 خدمات في معرض سوق السفر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


دبي – السابعة الإخبارية

شرطة دبي في سوق السفر العربي.. تقدم 8 خدمات في معرض سوق السفر العربي 2024، الذي ينطلق يوم 6 مايو الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي، ضمن الترويج لخدماتها المختصة بجمهور السياح والزوار.

شرطة دبي في سوق السفر العربي 2024

العميد حارب الشامسي، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالوكالة في شرطة دبي

أعلن العميد حارب الشامسي، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالوكالة في شرطة دبي، مشاركة القيادة العامة شرطة دبي، بـ 8 خدمات في معرض سوق السفر العربي 2024.

وشدد العميد الشامسي، على حرص شرطة دبي في المشاركة السنوية في معرض سوق السفر العربي، أحد أكبر المعارض السياحية في العالم، الذي يضم نخبة من الشركات والمتخصصين في قطاع السفر والسياحة.

شرطة دبي في معرض سوق السفر العربي

وأشار إلى أن معرض سوق السفر، فرصة سانحة لشرطة دبي لاستعراض خدماتها بين السياح والزوار، بما يعزز تجربة وصولهم بسهولة لخدمات شرطة دبي، والمساهمة في إثراء تجربتهم السياحية دون معوقات.

وأضاف العميد الشامسي: “شعور السائحين والزوار بالأمن والأمان يلعب دوراً جوهرياً في تنمية القطاع السياحي، لذلك تحرص شرطة دبي على التوعية بخدماتها وقنوات الاتصال عبر منصات ذكية والكترونية، بما يسهل من وصولهم ويدعم سرعة الاستجابة”.

خدمات شرطة دبي في سوق السفر العربي 2024

العميد خلفان الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية

من جانبه، استعرض العميد خلفان الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية، خدمات المنصة المقدمة في معرض السفر والمرتبطة بالقطاع السياحي، وتتمثل في:

خدمة الشرطة السياحية

خدمة أبحر بأمان

متحف شرطة دبي الافتراضي

خدمات مركز بطاقة إسعاد

ألعاب الكترونية

استعراض دورية كلاسيكية

مدفع رمضان

تدشين خدمات جديدة خلال المعرض، مثل: التوعية بخدمة المفقودات والمعثورات، وخدمات مركز الشرطة الذكي “SPS”، عبر ورش توعوية تُقام في منصة شرطة دبي طيلة أيام المعرض باللغتين العربية والانجليزية.

وأكد العميد خلفان الجلاف، أن القيادة العامة لشرطة دبي تسخر جهودها لضمان التطوير المستمر لمنظومة العمل الأمني عبر الخدمات التي تقدمها لجمهور المتعاملين بمختلف فئاتهم، وتحرص على استشراف المستقبل في ذات المجال للخروج بخدمات وبرامج مطورة تواكب المستجدات العالمية في القطاع الأمني السياحي.

*************

:



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 8 خدمات للسياح من شرطة دبي في سوق السفر العربي 2024،وتم نقلها من السابعة الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار