الأردن يعد العراق من أهم الشركاء الرئيسيين له في المجال الاستثماري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:42:20+03:00

مال واعمال، الأردن يعد العراق من أهم الشركاء الرئيسيين له في المجال الاستثماري .،الأردن يعد العراق من أهم الشركاء الرئيسيين له في المجال الاستثماري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأردن يعد العراق من "أهم" الشركاء الرئيسيين له في المجال الاستثماريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأردن يعد العراق من "أهم" الشركاء الرئيسيين له في المجال الاستثماري 2024-05-05T09:37:37+00:00

شفق نيوز/ عدت وزيرة الاستثمار الأردني خلود السقاف، يوم الأحد، العراق من أهم الشركاء الرئيسيين لبلادها في المجال الاستثماري، مؤكدة أن الأردن يولى الاستثمارات العراقية الأهمية القصوى، من خلال توفير كل التسهيلات اللازمة لها، لتعزيز حضورها على خارطة الاستثمار بالمملكة.

جاء ذلك في كلمة له خلال انطلاق فعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة.

وأكدت السقاف على ضرورة أن يعمل القطاع الخاص الأردني والعراقي على تبادل وجهات النظر والأفكار وتعزيز التواصل وتكثيف الزيارات المتبادلة للوقوف على آخر ما وصلت إليه بيئة الأعمال لدى البلدين.

ونقلت وكالة "بترا" الأردنية الرسمية عن الوزيرة قولها، إن: انعقاد هذا المنتدى يأتي في وقتٍ بلغت فيه العلاقات الأخوية بين المملكة والعراق الشقيق، مستوى متميزا يبعث على الفخر والاعتزاز في مختلف مجالات التعاون الثنائي المشترك، خاصة الاقتصادية والاستثمارية.

وأضافت، أن العراق يعتبر من أهم الشركاء الرئيسيين للأردن في المجال الاستثماري ويصدر الاستثمارات العربية وتتوزع على عدد من القطاعات الاقتصادية الحيوية ذات القيمة المضافة العالية مثل الصناعة والسياحة والتطوير العقاري، والخدمات المصرفية والتجارة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن يعد العراق من "أهم" الشركاء الرئيسيين له في المجال الاستثماري،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار