هيئة الرعاية الصحية بإقليم الصعيد تتابع جاهزية المنشآت الصحية بالأقصر وأسوان للخطة التأمينية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:36:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «هيئة الرعاية الصحية» بإقليم الصعيد تتابع جاهزية المنشآت الصحية بالأقصر وأسوان للخطة التأمينية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قام الدكتور أحمد البرعي رئيس إقليم جنوب الصعيد والمشرف العام على فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، بجولة تفقدية لمحافظتي الأقصر و .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قام الدكتور أحمد البرعي رئيس إقليم جنوب الصعيد والمشرف العام على فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، بجولة تفقدية لمحافظتي الأقصر و أسوان تابع خلالها جاهزية المنشآت الصحية للخطة التأمينية المعدة خلال احتفالات الدولة المصرية بعدد من الاحتفالات العامة والدينية خاصة أعياد القيامة المجيد وشم النسيم إجازة عيد العمال.

جاء ذلك بالتنسيق مع غرفة الطب الوقائي بمديرية الشؤون الصحية للتأكد من توافر مصل البوتيوليزم المخصص لحالات التسمم الغذائي استعداداً لأي طارئ.

و تم خلال الجولة التأكيد على المتابعة و التنسيق المستمر مع غرفة الإسعاف المركزية بالمحافظتين من خلال غرفة الشبكة الوطنية للطوارئ على مدار الساعة وتنسيق استعدادات تواجد وجاهزية فرق الانتشار السريع طوال أيام الاحتفالات.

وفي سياق متصل تم الإعلان عن الافتتاح الكلي وتشغيل 21 سرير عناية مركزة جديدة بعد انتهاء أعمال التطوير في مبنى الطوارئ الجاري تجهيزه وتطويره بالمرحلة النهائية لمستشفى الكرنك الدولي إحدى مستشفيات الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، حيث يتمتع قسم العناية المركزة الجديد برؤية خاصة تساعد على الاستشفاء والراحة النفسية للمرضى والعاملين بإطلالته النيلية المميزة. ويعتبر هذا الافتتاح الثاني للأقسام العلاجية المطورة والمطلة على النيل لعام 2024 بعد افتتاح وحدة الغسيل الكلوي منذ فترة قريبة.

كما أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر عن عمل كافة المنشآت الصحية طبقا لخطة الطوارئ وخاصة الأقسام الحرجة والعاجلة وأقسام الكلي والعنايات والحضانات وطوارئ العمليات وعدد من العيادات والتخصصات الأكثر احتياجا طوال اليوم مع التأكد من توافر كافة المستلزمات والأدوية والارصدة والتنسيق المستمر مع فريق الانتشار السريع والغرفة المركزية وهيئة الإسعاف وغرفة الشبكة الوطنية للطوارئ على مدار الساعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «هيئة الرعاية الصحية» بإقليم الصعيد تتابع جاهزية المنشآت الصحية بالأقصر وأسوان للخطة التأمينية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار