البابا تواضروس الثاني أهنئ جموع المصريين بعيد القيامة ورسالتنا التسامح نحو الآخرين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:28:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : البابا تواضروس الثاني: أهنئ جموع المصريين بعيد القيامة.. ورسالتنا التسامح نحو الآخرين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي البابا تواضروس الثاني أهنئ جموع المصريين بعيد القيامة ورسالتنا التسامح نحو الآخرينطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


البابا تواضروس الثاني: أهنئ جموع المصريين بعيد القيامة.. ورسالتنا التسامح نحو الآخرين طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . تصوير : إسلام صفوت أحمد علاء نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 12:22 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 12:22 م

هنأ البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، جموع المصريين بحلول عيد القيامة المجيد.

وقال في تصريحات متلفزة على هامش استقباله وفودًا من المهنئين بعيد القيامة المجيد، اليوم الأحد، إن هذا العيد مرتبط بعيد شم النسيم الذي كان تاريخه 21 مارس.

وأضاف: «21 مارس كان دائما يأتي في صوم الأقباط، ففي السابق نقل الأقباط العيد من ذلك اليوم إلى اليوم الذي يلي يوم القيامة».

وأوضح أن رسالة عيد القيامة المجيد هي ضرورة أن يكون الإنسان لديه طاقة تسامح لدى الآخرين، وهي ثقافة مهمة للغاية يمكن أن تنهي كل النزاعات والمشكلات.

وأشار إلى أنه إذا حدث اختلاف ما فإن إقدام طرف على مسامحة الآخر فهو أمر كفيل بانتهاء الأمر، وذلك على مستوى الأفراد والشعوب والأمم.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البابا تواضروس الثاني: أهنئ جموع المصريين بعيد القيامة.. ورسالتنا التسامح نحو الآخرين،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار