خبأهم في ملابسه العثور على ثعبانان في مطار ميامي الدولي صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T11:52:26+03:00

اخبارالمنوعات، خبأهم في ملابسه العثور على ثعبانان في مطار ميامي الدولي صور صورة الثعبانان .،خبأهم في ملابسه العثور على ثعبانان في مطار ميامي الدولي صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبأهم في ملابسه.. العثور على ثعبانان في مطار ميامي الدولي- صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خبأهم في ملابسه.. العثور على ثعبانان في مطار ميامي الدولي| صور صورة الثعبانان

نشرت الصفحة الرسمية لإدارة أمن النقل الأمريكية، بموقع التواصل الاجتماعي "اكس"، صور يظهر بها أحد الركاب وهو مخبئ ثعبانان في حقيبة صعيرة ووضعها في سرواله.  

وأضافت إدارة أمن النقل وهي وكالة تابعة لوزارة الأمن الداخلي الأمريكية ولديها سلطة على أمن المسافرين في الولايات المتحدة الأمريكية، أن أفراد أمن المطار في ميامي قد عثروا على مفاجأة مذهلة، وهي عبارة عن حقيبة صغيرة بها ثعبانان مخبأة في سروال أحد الركاب.

: من فقدان الوزن لصحة الأمعاء.. 4 فوائد مهمة للمانجا 

وتضمن المنشور صورة لثعبانين صغيرين تم العثور عليهما فيما يبدو أنها حقيبة نظارات شمسية، وقالت إدارة أمن المواصلات إن الثعبانين تم تسليمهما إلى لجنة الحفاظ على الأسماك والحياة البرية في فلوريدا، ولم يتم توضيح سبب تواجد الثعابين مع الراكب حتى الآن.   

الكلمات الدالة : مطار ميامي تعريب الثعابين ثعبانان في مطار ميامي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبأهم في ملابسه.. العثور على ثعبانان في مطار ميامي الدولي- صور،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار