ابن الطبلاوي والدي كان يوصينا بحفظ القرآن واتباع سنة النبي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T10:40:06+03:00

اخبارالمنوعات، قال إبراهيم الطبلاوي، ابن القارئ الراحل محمد الطبلاوي، إنّ الأسرة تجمعت اليوم في الذكرى .،ابن الطبلاوي والدي كان يوصينا بحفظ القرآن واتباع سنة النبي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليابن الطبلاوي: والدي كان يوصينا بحفظ القرآن واتباع سنة النبي (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال إبراهيم الطبلاوي، ابن القارئ الراحل محمد الطبلاوي، إنّ الأسرة تجمعت اليوم في الذكرى الرابعة لرحيل الطبلاوي بجوار مدفنه، لقراة ختمة كاملة من القرآن الكريم. المصدر:صوت الأمةابن الطبلاوي: والدي كان يوصينا بحفظ القرآن واتباع سنة النبي (فيديو)

وأضاف الطبلاوي الابن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على «القناة الأولى والفضائية المصرية»: «كل أولاده ومحبيه يتجمعون بجوار المدفن للدعاء له بالرحمة والمغفرة، وذكراه ليست ليوم واحد ولكنها طوال السنة، والدي له بصمة كبيرة في مصر والعالم الإسلامي كله، وكان ملتزما بتعاليم القرآن الكريم، وكان يوصينا بحفظ القرآن والسير على سنة الرسول عليه الصلاة والسلام، وتحفيظ أبنائنا القرآن الكريم، وكان يساعدنا في تحفيظهم».

وتابع: «في ذكرى ميلاده كنا نتجمع أولاده وأحفاده كل عام، وكان يفرح جدًا بهم، وله 10 أحفاد، وشقيقي محمد سار على نهج الوالد ويطلقون عليه (الطبلاوي الصغير)».

وأكمل: «نحتفظ بكل مقتنياته كما هي، ووزارة الثقافة أخذت بعضًا من ملابسه وسجاده الصلاة الخاصة به وسبحته وعمّته، وفي الأغلب له متحف خاص ضمن كبار القراء في العاصمة الإدارية، ولكن أهم المقتنيات هي تسجيلات القرآن الكريم الخاصة به، ولدينا تلاوات نادرة له وأصبح أغلبها الآن على الإنترنت».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابن الطبلاوي: والدي كان يوصينا بحفظ القرآن واتباع سنة النبي (فيديو)،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار