جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024 link رابط التسجيل وشروط المشاركة والجوائز التفاصيل كاملة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T09:28:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024.. link رابط التسجيل وشروط المشاركة والجوائز (التفاصيل كاملة)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي متابعات ـ السابعة الإخبارية أعلنت جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024، عن فتح باب المشاركة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


متابعات ـ السابعة الإخبارية

أعلنت جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024، عن فتح باب المشاركة في نسختها السادسة عشرة، أمام المبدعين العاملين في صناعة كتب الأطفال واليافعين من مختلف دول العالم، حيث تقدم الجائزة فرصة للمبدعين في صناعة كتب الأطفال لإبراز مواهبهم وتطوير قدراتهم.

أقسام جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024

جائزة اتصالات لكتاب الطفل، تنقسم إلى خمس فئات مختلفة تشمل “الطفولة المبكرة” و”الكتاب المصور” و”كتاب ذو فصول” و”كتاب اليافعين” و”كتاب الشعر”.

جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024

أهداف جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024

تهدف جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024 إلى دعم وتشجيع العاملين في صناعة كتب الأطفال العربية، وتطوير قدراتهم وزيادة اهتمام الأطفال بالقراءة والثقافة العربية.

شروط المشاركة في جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024

ترتكز شروط المشاركة في جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024، في تقديم كتب أصلية باللغة العربية والتقديم من دار نشر مسجلة رسميًا، بالإضافة إلى توافر الأعمال في السوق وعدم حصولها على جوائز أخرى، كما أن لجنة التحكيم تحتفظ بحقّ حجب الجائزة أو استبعاد أي عمل غير مطابق للشروط ولا يجوز الطعن في قراراتها.

دور “إي آند الإمارات” في جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024

تعمل شركة “إي آند الإمارات” على رعاية جائزة اتصالات لكتاب الطفل وتقديم الدعم للمبدعين في صناعة كتب الطفل العربية لتحقيق التميز والجودة.

كيفية المشاركة في جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024

يمكن للمشاركين من صناع كتب الأطفال واليافعين باللغة العربية من مؤلفين وناشرين ورسامين من جميع أنحاء العالم، تقديم أعمالهم حتى 31 أغسطس 2024، عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].

لمعرفة المزيد حول تقديم مشاركاتكم وحول فئات هذا العام وجميع التفاصيل الأخرى، تفضلوا بزيارة: https://t.co/ReY2nmGyOD#أدب_الطفل_العربي

— جائزة اتصالات (@EtisalatAward) May 2, 2024

أو الدخول على موقع جائزة اتصالات لكتاب الطفل، اضغط هنــا

خطوات المشاركة في جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024

يمكن للمشاركين إرسال نسخ مصوَّرة من الكتب المرشَّحة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمجلس الإماراتي لكتب اليافعين.

جائزة اتصالات لكتاب الطفل

يجب على المشاركين عن إرسال أعمالهم كتابة اسم صاحب الطلب، علمًا بأن الكتب المرشحة يجب أن تكون أعمالًا أصيلة باللغة العربية ومنشورة ورقيًّا وغير مخالِفة لحقوق الملكية الفكرية أو النشر وألَّا تكون قد حصلت على جائزة أخرى أو نُشرت قبل أكثر من خمس سنوات.

موعد إعلان الفائزين بجائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024

سيتم الإعلان عن الفائزين بجائزة اتصالات لكتاب الطفل، الدورة الـ16 وتكريمهم خلال الدورة المقبلة من معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024.

فئات جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024

تستهدف جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024، فئة “الطفولة المبكرة” كتبَ الأطفال منذ الولادة حتى خمس سنوات، ويمكن للناشر تقديم خمسة كتب بحدٍّ أقصى في هذه الفئة.

جائزة اتصالات لكتاب الطفل

فيما تستهدف فئة “اليافعين” (13-18 عامًا) الكتب الروائية والواقعية والخيالية الموجَّهة لليافعين، ويمكن للناشر تق



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جائزة اتصالات لكتاب الطفل 2024.. link رابط التسجيل وشروط المشاركة والجوائز (التفاصيل كاملة)،وتم نقلها من السابعة الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار