ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T07:48:45+03:00

مال واعمال، اعتبرت وزيرة الخارجية اليابانية أن التعافي الاقتصادي في سريلانكا ضروري للاستقرار .،اليابان تسعى إلى مساعدة سريلانكا على التعافي اقتصاديا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليابان تسعى إلى مساعدة سريلانكا على التعافي اقتصاديافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اعتبرت وزيرة الخارجية اليابانية أن التعافي الاقتصادي في سريلانكا ضروري للاستقرار في منطقة المحيطين الهندي والهادئ، حاضة كولومبو على إعادة هيكلة ديونها الخارجية سريعا. وقالت يوكو كاميكاوا إنه يتعين على كولومبو التوصل إلى اتفاقات مع المقرضين وحاملي السندات السيادية الدولية من أجل إزالة تعليق التمويل الأجنبي للبلاد التي تعاني ضائقة مالية. وبعد محادثات مع نظيرها السريلانكي علي صبري، التقت كاميكاوا الرئيس رانيل ويكريمسينغه وناقشت الإصلاحات التي تجريها الجزيرة للتغلب على أسوأ أزمة اقتصادية تواجهها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليابان تسعى إلى مساعدة سريلانكا على التعافي اقتصاديا،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار