التحالف الوطني يكرم ذوي الهمم العاملين بالقطاعين العام والخاص بالأقصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T00:37:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : التحالف الوطني يكرم ذوي الهمم العاملين بالقطاعين العام والخاص بالأقصر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي احتفى التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بعيد العمال، معبرًا عن تقديره العميق لجهود العمال الدؤوبة وإسهاماتهم القيمة في بناء المجتمع ودفع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


احتفى التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بعيد العمال، معبرًا عن تقديره العميق لجهود العمال الدؤوبة وإسهاماتهم القيمة في بناء المجتمع ودفع عجلة التنمية.

تكريم ذوي الهمم العاملين بالقطاعين العام والخاص

وفي إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسd، و بمناسبة عيد العمال، كرمت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة الأقصر، بالتعاون مع مؤسسة دليل الخير للتنمية ذوي الهمم العاملين بالقطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى المتميزين منهم في العمل المجتمعي.

جدير بالذكر أن هذا الاحتفال، يأتي في إطار تأكيد الدور الحيوي الذي يلعبه العمال في تحقيق التقدم والازدهار.

قانون العمل

يشار إلى أن الرئيس السيسي، وجه الحكومة خلال احتفالية عيد العمال، بسرعة الانتهاء من مناقشة مشروع قانون العمل، ما يساهم في حل العديد من الإشكاليات العمالية، ويحقق الضمانة الكاملة لحقوقهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التحالف الوطني يكرم ذوي الهمم العاملين بالقطاعين العام والخاص بالأقصر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار