الهلال يُتوج ببطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T22:56:46+03:00

اخبار الرياضة، توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي، وبحضور مدير فرع وزارة .،الهلال يُتوج ببطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال يُتوج ببطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي، وبحضور مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة حاتم بن يوسف أبو سلامة، فريق ببطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة بعد فوزه اليوم على نظيره الاتحاد 84 -90 في اللقاء الذي أقيم على صالة وزارة الرياضة بالمدينة المنورة. ‎وكان الربع الأول انتهى لصالح فريق الهلال بنتيجة 21-30 ، والربع الثاني والثالث لصالح الهلال بنتيجة 46-48, 62-76، ليستكمل فريق الهلال الربع الرابع بنتيجة 84-90 نقطة ويتوج باللقب. وأشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة بمستوى الفريقين الفني في المباراة الذي يؤكد التطور الكبير لكرة السلة السعودية، مهنئًا الهلال بتحقيق بطولة كأس وزارة الرياضة، ونادي الاتحاد لتحقيقه المركز الثاني, متمنياً لجميع الأندية التوفيق في المشاركات القادمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يُتوج ببطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار