أجراس الكاتدرائية المرقسية بالعباسية تدق استعدادا لبدء قداس عيد القيامة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:15:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أجراس الكاتدرائية المرقسية بالعباسية تدق استعدادا لبدء قداس عيد القيامة ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أجراس الكاتدرائية المرقسية بالعباسية تدق استعدادا لبدء قداس عيد القيامة طباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أجراس الكاتدرائية المرقسية بالعباسية تدق استعدادا لبدء قداس عيد القيامة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد فتحي نشر في: السبت 4 مايو 2024 - 9:13 م | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2024 - 9:13 م

دقت منذ قليل، أجراس الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، استعدادا لبدء الاحتفال بعيد القيامة المجيد، حيث من المقرر أن يدخل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إلى الكاتدرائية ليعلن بدء القداس.

يأتي ذلك بمشاركة لفيف من أساقفة وكهنة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وبحضور عدد كبير من أبناء الكنيسة والقيادات والشخصيات العامة.

كان البابا تواضروس قد صلى صلوات الجمعة العظيمة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بمشاركة أربعة من الآباء الأساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالقاهرة، وكهنة كنائس الكاتدرائية، وخورس شمامسة الكلية الإكليريكية بالأنبا رويس.

وشهدت الكاتدرائية حضورًا شعبيًّا كبيرًا امتلأت جنباتها بهم. وكان قداسته قد صلى صلوات خميس العهد أمس، في دير الشهيد مار مينا العجائبي بصحراء مريوط بالإسكندرية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجراس الكاتدرائية المرقسية بالعباسية تدق استعدادا لبدء قداس عيد القيامة ،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار