واقع ومستقبل الوطن العربي في معرض أبوظبي الدولي للكتاب إصدارات استراتيجية من إنترريجونال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T20:51:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : واقع ومستقبل الوطن العربي في معرض أبوظبي الدولي للكتاب.. إصدارات استراتيجية من إنترريجونال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أبوظبي 8211; السابعة الإخبارية شهد معرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الـ 33، عدد واسع من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أبوظبي – السابعة الإخبارية

شهد معرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الـ 33، عدد واسع من الدراسات الإصدارات الاستراتيجية، يناقش أغلبها القضايا والملفات المتعلقة بواقع ومستقبل المنطقة العربية.

لاقت الإصدارات الاستراتيجية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، اهتمامًا كبيرًا من الزوار والباحثين، والمهتمين بالشأن العربي والسياسي بشكل عام.

واقع ومستقبل الوطن العربي في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

مركز إنترريجونال في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

استعرضت إصدارات مراكز الأبحاث والدراسات الإماراتية، والدول العربية والخليجية، المشاركة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، مئات الكتب والدراسات التي توضح أبرز التغيرات التي شهدتها دول المنطقة وعلاقتها بالمجتمع الدولي.

مركز إنترريجونال للتحليلات الاستراتيجية

جاء من بين مراكز الأبحاث والدراسات المشاركة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، مركز إنترريجونال للتحليلات الاستراتيجية، حيث استعرض أكثر من 65 إصداراً مختلفاً؛ من دوريات وسلاسل كتب وتقارير نوعية، بينها ما يزيد عن 10 إصدارات جديدة استحوذت على اهتمام آلاف من زوار المعرض.

ونظم المركز الكثير من الندوات والجلسات وورش العمل، لمناقشة عدداً من الإصدارات منها:

  • العدد الثالث من دورية حالة العالم.
  • العدد الخامس من دراسات إنترريجونال
  • سنوية الأقاليم 2024
  • العددان الثاني والثالث من سلسلة لايت هاوس
  • عدد جديد من سلسلة ملفات إحصائية

وزار جناح المركز، عدد كبير من الكتاب والمفكرين البارزين في الإمارات، من بينهم عبدالله الكعبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الناشرين الإماراتيين، والدكتور حمد الكعبي، الرئيس التنفيذي لمركز الأخبار في شبكة أبوظبي للإعلام.

وقام مركز إنترريجونال، بتكريم وفد مجلس الإمارات للإعلام، والمقدم عبدالله الساعدي، رئيس لجنة الأدباء والقراءة في شرطة أبوظبي، تقديراً لجهوده البارزة ودعمه الفعال في دعم المبادرات الثقافية والتعليمية، وسلطان الحاتمي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الموزعين العرب.

إصدارات استراتيجية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

إصدارات استراتيجية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

وجاء من أبرز إصدارات إنترريجونال الجديدة، التي عرضت في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، على النحو التالي:

– العدد الثالث من دورية حالة العالم، الدورية ربع السنوية.. تركز على رصد وتحليل الاتجاهات الاستراتيجية والظواهر الصاعدة في أقاليم العالم في المجالات المختلفة. شارك فيها خبراء وأكاديميين من منطقة الشرق الأوسط والعالم.

– العدد الخامس من دورية دراسات إنترريجونال، بعنوان “المركز الآسيوي: ملامح التنافس الدولي على آسيا الوسطى”.

شارفت نسخ بعض الإصدارات الرئيسية على النفاذ بعد الإقبال الكبير على جناح "#إنترريجونال للتحليلات الاستراتيجية" بـ #معرض_أبوظبي_الدولي_للكتاب!???? لا تفوتوا فرصة الحصول على نسختكم من هذه الإصدارات المميزة. سارعوا بزيارتنا في قاعة 9، جناح C35 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض. ????✨ pic.twitter.com/tzF4FrmliW

— InterRegional for Strategic Analysis- MIR (@InterregionalM) May 4, 2024

– “القرن الصيني: كيف تسعى بكين إلى إعادة تشكيل النظام الدولي؟”.

– “المراجعة المتكاملة: استراتيجيات ا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل واقع ومستقبل الوطن العربي في معرض أبوظبي الدولي للكتاب.. إصدارات استراتيجية من إنترريجونال،وتم نقلها من السابعة الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار