بطاقم جنوبي متميز انطلاق منصة إعلامية تبث من العاصمة عدن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T20:43:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بطاقم جنوبي متميز.. انطلاق منصة إعلامية تبث من العاصمة عدن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بطاقم جنوبي متميز انطلاق منصة إعلامية تبث من العاصمة عدن السبت 04 مايو 2024 الساعة 20 42 26 عدن الامناء نت خاص .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بطاقم جنوبي متميز.. انطلاق منصة إعلامية تبث من العاصمة عدن

السبت 04 مايو 2024 - الساعة:20:42:26 (عدن/الامناء نت/خاص:)

بالتزامن مع ذكرى إعلان عدن التاريخي 4 مايو، أطلق الإعلامي المتألق عبد الله محسن الأنصاري، اليوم السبت، منصة تفاعلية جديدة حملت اسم بوابة عدن التاريخية.

حيث تمكن الأنصاري باختيار الاسم المناسب للمنصة، الذي يعود إلى موقع تاريخي جنوبي هام، وهي بوابة عدن التاريخية "باب العقبة" التي تربط مديرية كريتر بمديرية المعلا، والذي يقع أسفل جبل التعكر.

وتهدف منصة بوابة عدن إلى تقديم محتوى إعلامي مرئي إخباري ومجتمعي بأسلوب رقمي معاصر، ينقل الأخبار والأحداث بلحظة وقوعها.

وحققت المنصة نجاحا باهرا وذلك في أول مقطع مرئي شاركته، حيث حصدت الكثير من المتابعين واللايكات والمشاهدات من قبل المتابعين.

ويدير المنصة مجموعة من الشباب الجنوبيين المحترفين في صناعة المواد الصحفية المختلفة، الذين لهم بصمات إعلامية في سماء الإعلام الجنوبي.

من : قيس محمد الابحن



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطاقم جنوبي متميز.. انطلاق منصة إعلامية تبث من العاصمة عدن،وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار