علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي لأول مرة في تاريخه ورد مفاجئ من الجماهير
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T20:41:27+03:00

اخبار الرياضة، 08 35 م السبت 04 مايو 2024 علي معلول لاعب النادي الأهلي .،علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي لأول مرة في تاريخه ورد مفاجئ من الجماهير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي لأول مرة في تاريخه.. ورد مفاجئ من الجماهيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:35 م | السبت 04 مايو 2024

علي معلول لاعب النادي الأهلي

ارتدي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارة القيادة أمام نادي الجونة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي بعد 8 أعوام 

وشهد اللقاء، خروج كريم نيدفيد من اللقاء، وهو أقدم لاعبي المارد الأحمر داخل الملعب أمام الجونة، وتم إشراك أكرم توفيق بدلاً منه، ليرتدي علي معلول شارة القيادة كأقدم لاعبي الفريق في المباراة المقامة حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بعد انضمامه للفريق منذ 8 أعوام.

وحرصت جماهير النادي الأهلي، على ترديد هتافات خاصة لعلي معلول، وذلك بعد ارتداء علي معلول شارة القيادة أمام الجونة لأول مرة، في المباراة المقامة في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من المسابقة.

وتشير النتيجة إلى تقدم النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، سجلهم إمام عاشور ومحمود متولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي لأول مرة في تاريخه.. ورد مفاجئ من الجماهير،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار