عقب قذفه السعودية والامارات إخواني متحوث مذيعاً على قناة عدن في الرياض
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T20:12:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عقب قذفه السعودية والامارات.. إخواني متحوث مذيعاً على قناة عدن في الرياض، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عقب قذفه السعودية والامارات إخواني متحوث مذيعاً على قناة عدن في الرياض السبت 04 مايو 2024 الساعة 20 10 34 الامناء نت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عقب قذفه السعودية والامارات.. إخواني متحوث مذيعاً على قناة عدن في الرياض

السبت 04 مايو 2024 - الساعة:20:10:34 (الامناء نت / خاص:)

وأصر القائم على قناة عدن في الرياض إضفاء نكهة حوثية على قناة عدن في الرياض عندما ظهر الأسبوع الأخير من الشهر الماضي أحد خريجي بسطات الساحات المتحوث عبدالرحمن جلبين على شاشة قناة عدن في الرياض مذيعا يقرأ النشرة المحلية دون معرفة بأبجديات وشروط قراءة النشرات ودون أدنى علاقة له بمضامين ومفاهيم العمل الاعلامي تحت رعاية القائم على قناة عدن في الرياض فارس عبدالعزيز في تجاهل لإبداعات وإمكانيات وأحقية كوادر وموظفي قناة عدن بعدن.

وكان المذكور جلبين من ركبوا الموجة باسم قناة عدن في المملكة من الذين لا علاقة له بالمهنية الاعلامية وسطو على صفة انتساب عضوية الإعلام المرئي والمسموع على حساب موظفي القناة الفعليين. 

كما ظهر جلبين في منشورات على صفحته في الفيس بوك يشتم المملكة العربية السعودية البلد المضيف في صورة لا يرعى خلالها حسن كرم الاستقبال والوفادة ولا يبدي احتراما للبلد الذي آواه وأكرمه وينعتها باليهودية علنا في منشوراته ويقذفها بادعاءه أنها سبب انخفاض معدل الدخل في قطر عند ارتباطها بها وأن مرحلة ارتفاع معدل الدخل في قطر وتطورها جاء بعد أن خرجت من العباءة السعودية حسب زعمه كما يدافع جلبين عن مليشيا الحوثي واصفا السعودية بالعدو. 

كما لم يترك مجالا من مهاجمة دولة الامارات بقوله أنها تسعى لتمزيق اليمن وتتمسك بالجنوب دونما النظر لمفاهيم الواقع الذي يفرض وجودها في إطار تحالف عربي جاء بدعوة رسمية من بلد جار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقب قذفه السعودية والامارات.. إخواني متحوث مذيعاً على قناة عدن في الرياض،وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار