النفط تنفي وجود تسرب من حقل حمرين إلى المزارع القريبة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T20:00:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النفط تنفي وجود تسرب من حقل حمرين إلى المزارع القريبة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بغداد المركز الخبري الوطني نفت وزارة النفط، اليوم السبت، وجود تسرب نفطي من حقل حمرين إلى المزارع القريبة. وقال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بغداد/ المركز الخبري الوطني نفت وزارة ، اليوم السبت، وجود تسرب نفطي من حقل حمرين إلى المزارع القريبة.

وقال وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج باسم محمد خضير، في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/ إنّ “ماتم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فديوي يتضمن الادعاء بوجود تسرب نفطي من حقل حمرين إلى المزارع القريبة عار عن الصحة”.

وأضاف خضير، إن “الوزارة اتخذت الاجراءات المناسبة بخصوص ذلك في أعقاب القضاء على عصابات داعش الإرهابي ، وعملت الفرق الفنية والهندسية والبيئية لمعالجة الأضرار البيئية التي خلفتها عصابات داعش الإرهابي خلال سيطرتها على الحقل عام 2014 “.

ونقل البيان عن مدير هيئة حقول صلاح الدين في شركة نفط الشمال عامر خليل قوله، إن “الشركة وبالتنسيق مع الجهات المعنية في المحافظة و الجمعيات الفلاحية ومديرية زراعة المحافظة قد نجحت طيلة السنوات الماضية في معالجة تأثيرات الأمطار والسيول الملوثة إلى جانب معالجة التربة الملوثة ، التي حولتها داعش إلى مسطحات لخزن وتهريب النفط الخام “.

وتابع بيان وزارة النفط، أنه “في الوقت الذي نؤكد فيه حرصنا على معالجة مخلفات العصابات الارهابية فاننا نناشد المواطنين ووسائل الاعلام توخي الدقة والموضوعية، وعدم الانجرار وراء تشويش الحقائق على المواطنين والرأي العام ، باستخدام مقاطع فيديوية قديمة أو معلومات غير دقيقة”، مبيناً أنها “تحتفظ بحقها القانوني في ملاحقة الجهات المتورطة بذلك”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط تنفي وجود تسرب من حقل حمرين إلى المزارع القريبة،وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار