منصة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب كنز معرفي وثقافي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T19:43:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : منصة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب.. كنز معرفي وثقافي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أبوظبي السابعة الإخبارية وصف زوار منصة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في معرض أبوظبي الدولي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أبوظبي- السابعة الإخبارية

وصف زوار منصة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، بأنها “كنز معرفي وعلمي وثقافي”، يتم تقديمه طوال أيام المعرض.

انطلق معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2024، في دورته الـ33، اليوم الاثنين 29 أبريل 2024، تحت شعار “هُنا.. تُسرد قصص العالم”، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

تستمر فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2024، من تنظيم مركز أبوظبي للغة العربية، حتى 5 مايو 2024.

منصة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

منصة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

نظمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، عشرات الجلسات والحوارات التفاعلية، حضرها عدد كبير من الكتاب والأدباء وصناع النشر، مع مئات الزوار.

وجاء من بين الجلسات التي نظمتها منصة مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة، في معرض أبوظبي للكتاب، التالي:

جلسة “الريادة المعرفية من خلال مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة”.. مع جمال بن حويرب، المدير التنفيذي للمؤسسة.

جلسة “الظلال الخفية”.. مع الكاتب عادل السميطي، وتحاوره الأستاذة نورة النقبي.

جلسة “بم تتميز اللغة العربية؟”.. مع الدكتور حسين الرفاعي، والكاتبة سلمى العالم.

مقتطفات من جلسة بالعربي التي كانت تحت عنوان "بم تتميز اللغة العربية؟"، مع الدكتور حسين الرفاعي، وحاورته الكاتبة سلمى العالم، وذلك في منصة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة خلال فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب.#مؤسسة_محمد_بن_راشد_للمعرفة#معرض_أبوظبي_الدولي_للكتاب#بالعربي… pic.twitter.com/0nXbGDzI3g

— مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة (@MBRF_Knowledge) May 4, 2024

جلسة “قراءة قصصية وحوارية في قصة (كيف تُصنع الأحلام؟)”.. مع الكاتبة ميثة المزروعي، والرسامة أماني الشايب، ويحاورهما الطفل ورد الغريب.

جلسة “الظلال الخفية”.. مع الكاتب عادل السميطي، وتحاوره الأستاذة نورة النقبي.

جلسة “التوجهات المستقبلية في المنصات الرقمية العربية”، مع الدكتور خالد عبد الفتاح.

الدكتور نافع الياسي، يتحدث من منصة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، عن جلسته التي نظمتها مبادرة استراحة معرفة، والتي كانت بعنوان "الفارس الشهم، قصص تروى".#مؤسسة_محمد_بن_راشد_للمعرفة #معرض_أبوظبي_الدولي_للكتاب #استراحة_معرفة#الإمارات #المعرفة pic.twitter.com/sbQp8zqgvg

— مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة (@MBRF_Knowledge) May 3, 2024

حفل إطلاق كتب الترجمة العلمية مع منتسبي ورشة الترجمة العلمية، الأستاذ معاذ عيون، والأستاذ وليد الباز، وتحاورهما الأستاذة لينا طراقجي.

جلسة “قلم الإلهام: دور النقد في إثراء وتطوير الأدب والفكر”.. مع الدكتور صالح هويدي، يحاوره عمر أحمد.

جلسة “تأريخ الذاكرة (الإمارات – البحرين)”.. مع الكاتبة نادية النجار، وتحاورها الإعلامية علياء المنصوري.

الدكتور عبدالله إبراهيم، يتحدث من منصة مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، عن جلسته التي نظمتها مبادرة بالعربي، والتي كانت بعنوان "موسوعة السرد العربي"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب.. كنز معرفي وثقافي،وتم نقلها من السابعة الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار