القوات المسلحة ومشاة البحرية الأمريكية تستعدان لتنفيذ تمرين الغضب العارم 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T19:30:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : القوات المسلحة ومشاة البحرية الأمريكية تستعدان لتنفيذ تمرين «الغضب العارم 2024»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تستعد القوات المسلحة ومشاة البحرية الأمريكية، لتنفيذ التمرين اللوجستي الغضب العارم 2024 الأسبوع الجاري في محافظتي ينبع والخرج، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تستعد القوات المسلحة ومشاة البحرية الأمريكية، لتنفيذ التمرين اللوجستي «الغضب العارم 2024» الأسبوع الجاري في محافظتي ينبع والخرج.

ويستهدف التمرين التدريب على العمل التكاملي مع الجهات المدنية المشاركة، وتنفيذ الخطط العسكرية الثنائية العملياتية والإمدادية.

#القوات_المسلحة ومشاة البحرية الأمريكية، تستعدان لتنفيذ التمرين اللوجستي «الغضب العارم 2024» الأسبوع الجاري في محافظتي ينبع والخرج، بهدف التدريب على العمل التكاملي مع الجهات المدنية المشاركة، وتنفيذ الخطط العسكرية الثنائية العملياتية والإمدادية. pic.twitter.com/ZbUIr8K6hc

— وزارة الدفاع (@modgovksa) May 4, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات المسلحة ومشاة البحرية الأمريكية تستعدان لتنفيذ تمرين «الغضب العارم 2024»،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار