إسعاد يونس كشفت أسرار حصرية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب كواليس بكيزة وزغلول وقصة ليلى الشوال فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:45:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إسعاد يونس كشفت أسرار حصرية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب.. كواليس بكيزة وزغلول وقصة ليلى الشوال (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خاص السابعة الإخبارية إسعاد يونس في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2024، كشفت عن أسرار عديدة، خلال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خاص- السابعة الإخبارية

إسعاد يونس في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2024، كشفت عن أسرار عديدة، خلال وجودها في حوار مفتوح، حول تجربتها في المعرض.

شاركت إسعاد يونس في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب، حيث قدمت رؤيتها الإبداعية حول مختلف القضايا الفنية والأدبية والثقافية.

إسعاد يونس في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

إسعاد يونس في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

وكشف الفنانة المصرية إسعاد يونس، عن أسرار وكواليس لأول مرة، خلال تواجها في المعرض، حيث تطرقت إلى بدايتها، قائلة: “ليلى الشوال صديقة والدتها، كانت أنيقة جدًا، ومستحضرات تجميل، وعقلية، تمنيت لو أصبحت مثل تلك السيدة”.

كما تطرقت إلى بكيزة وزغلول، وعلاقته بالكاتب الصحفي عبد الوهاب مطاوع، وكذلك عددًا من الأسرار والكواليس، الأخرى، يمكن مشاهدتها في الفيديو.

انطلق معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2024، في دورته الـ33، اليوم الاثنين 29 أبريل 2024، تحت شعار “هُنا.. تُسرد قصص العالم”، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

تستمر فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2024، من تنظيم مركز أبوظبي للغة العربية، حتى 5 مايو 2024.

*************

:



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسعاد يونس كشفت أسرار حصرية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب.. كواليس بكيزة وزغلول وقصة ليلى الشوال (فيديو)،وتم نقلها من السابعة الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار