قوات الاحتلال تعتقل حارس القنصل اليوناني من كنيسة القيامة خلال الاحتفال بـ سبت النور بالقدس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:30:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قوات الاحتلال تعتقل حارس القنصل اليوناني من كنيسة القيامة خلال الاحتفال بـ «سبت النور» بالقدس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اعتقلت قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، حارس القنصل اليوناني من داخل كنيسة القيامة، وذلك بعد مناوشة جرت بينهما، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اعتقلت قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، حارس القنصل اليوناني من داخل كنيسة القيامة، وذلك بعد مناوشة جرت بينهما.

يأتي ذلك في ظل استمرار قوات الاحتلال في سياسة الاعتداء على دور العبادة في الأراضي المحتلة.

في سياق آخر، قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن كارثة صحية غير مسبوقة عالمياً، يشهدها ، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل منذ 7 أشهر.

وطالبت الوزارة في بيان، اليوم، المجتمعَ الدولي والمنظمات الصحية والإنسانية الدولية بتكثيف الضغط على سلطات الاحتلال لوقف العدوان، وإنقاذ حياة ملايين المواطنين الذين نزحوا من بيوتهم هرباً من الموت والاستهداف الإسرائيلي المتعمد.

وحذرت الصحة الفلسطينية من إبادة جماعية قد تحدث إذا نفذَ الاحتلال تهديداته العدوانية باجتياح محافظة رفح، حيث يتواجد فيها أكثر من مليون ومئتي ألف مواطن، لاذوا إليها هربا من القصف، ولا تعمل فيها سوى 3 مستشفيات بشكل جزئي، وتشهد انعداما في مستوى الصحة العامة والمياه والغذاء وسبل الوقاية الصحية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات الاحتلال تعتقل حارس القنصل اليوناني من كنيسة القيامة خلال الاحتفال بـ «سبت النور» بالقدس،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار