هل يسمح بدخول مقبض مسدس من الخشب أو البلاستيك إلى المملكة؟ الزكاة والجمارك توضح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:03:53+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هل يسمح بدخول مقبض مسدس من الخشب أو البلاستيك إلى المملكة؟.. الزكاة والجمارك توضح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ورد سؤال إلى حساب اسأل الزكاة والضريبة والجمارك من أحد المواطنين نصه هل مسموح دخول مقبض مسدس مصنوع من خشب أو بلاستيك أم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ورد سؤال إلى حساب اسأل الزكاة والضريبة والجمارك من أحد المواطنين نصه: "هل مسموح دخول مقبض مسدس مصنوع من خشب أو بلاستيك أم ممنوع؟".

هل يسمح بدخول مقبض مسدس إلى المملكة؟

أوضحت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، عبر حسابها بمنصة إكس، أن الأسلحة ومستلزماتها من السلع المقيدة التي تستوجب توفر فسح من وزارة الداخلية - الإدارة العامة للأسلحة والمتفجرات.

وعليكم السلامعزيزي محمد، الأسلحة ومستلزماتها من السلع المقيدة التي تستوجب توفر فسح من وزارة الداخلية - الإدارة العامة للأسلحة والمتفجراتيهمنا تقييمك: https://t.co/x5HvJkDyum

— اسأل الزكاة والضريبة والجمارك (@Zatca_care) May 3, 2024

حجم واردات المملكة من السيارات

يذكر أن المتحدث باسم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، حمود الحربي، أوضح أن حجم واردات المملكة من السيارات خلال عامي 2023م - 2022م عبر جميع منافذها الجمركية البرية والبحرية والجوية، بلغ أكثر من 160 ألف سيارة واردة، ففي عام 2023م بلغت واردات السيارات 93,199، فيما بلغت الواردات خلال عام 2022م 66,870 سيارة.

 ووفقاً للمتحدث باسم الهيئة فقد جاءت اليابان، والهند، وكوريا الجنوبية، وأمريكا، وتايلاند، في مقدمة الدول التي صُدّرت منها السيارات للمملكة خلال العامين الماضيين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يسمح بدخول مقبض مسدس من الخشب أو البلاستيك إلى المملكة؟.. الزكاة والجمارك توضح،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار