مدرب بورنموث يهاجم التحكيم بقوة بعد الخسارة من أرسنال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T17:57:44+03:00

اخبار الرياضة، شن أندوني إيراولا مدرب فريق بورنموث الإنجليزي، هجوما .،مدرب بورنموث يهاجم التحكيم بقوة بعد الخسارة من أرسنال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب بورنموث يهاجم التحكيم بقوة بعد الخسارة من أرسنالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


- شن أندوني إيراولا مدرب فريق بورنموث الإنجليزي، هجوما لاذعا على حكم مباراة أرسنال، بسبب ركلة الجزاء التي حدثت في الشوط الأول، والمشكوك في صحتها في خسارة فريقه 3-0 اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيراولا في تصريحات: “أولاً وقبل كل شيء، يجب أن أقول أن أرسنال كان يستحق الفوز اليوم،  لكنني لا أعتقد أن المباراة كان ينبغي أن تسير بالطريقة التي ينبغي بها، مع قرارات ركلة الجزاء – لكنني أريد أن أكرر أنه كان ينبغي عليهم الفوز”.

وواصل: “بالنسبة لي، كاي هافرتز هو من يحاول العثور على الاحتكاك وركلة الجزاء. إذا كنا نمنح ركلات جزاء لهذا، فعندئذ كمدرب يجب أن أقول ذلك، ابحث عن الاحتكاك”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب بورنموث يهاجم التحكيم بقوة بعد الخسارة من أرسنال،وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار