محمود البزاوي جمعتني صداقة بصلاح السعدني وسعدت بالعمل معه في حلم الجنوبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T17:52:38+03:00

اخبار الفن، قال الفنان محمود البزاوي، إن علاقته بالفنان الراحل صلاح السعدني، كانت وطيدة وتربطهما .،محمود البزاوي جمعتني صداقة بصلاح السعدني وسعدت بالعمل معه في حلم الجنوبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمود البزاوي: جمعتني صداقة بصلاح السعدني.. وسعدت بالعمل معه في «حلم الجنوبي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الفنان محمود البزاوي، إن علاقته بالفنان الراحل صلاح السعدني، كانت وطيدة وتربطهما مسيرة فنية طويلة، وعرفه من قبل زواجه من شقيقته هالة السعدني، موضحا: «سعدت بمشاركته في «حلم الجنوبي»، وقعدنا مع بعض فترة في الأقصر، وكان دائمًا ما يسألني عن أعمالي الإخراجية ويمدح فيها، واكتشفت أنه يريد أن يعلم عني أكثر».

تفاصيل زواج محمود البزاوي من هالة السعدني

وكشف «البزاوي»، خلال لقائه مع الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المُذاع عبر شاشة «دي إم سي»، تفاصيل زواجه من شقيقة صلاح السعدني قائلا: «كان يوم غريب وكتبت الكتاب في مدينة الإسماعيلية، وذهبت مع محمود السعدني إلى عقد القران، ولكنه كان بطيء في القيادة، وكان معنا إبراهيم نافع».

وتابع: «كنت أعلم طريقة تفكير هالة السعدني، وعندما ذهبت إلى الإسماعيلية لعقد القران، وجدتها رافضة الزواج في يوم كتب الكتاب، وعلمت بعد ذلك أنها كانت رافضة مشروع الزواج من الأساس، وليس الرفض لي أنا كشخص».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود البزاوي: جمعتني صداقة بصلاح السعدني.. وسعدت بالعمل معه في «حلم الجنوبي»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار