حملة لرصد المباني الآيلة للسقوط في المنطقة المركزية بالدمام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T17:40:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حملة لرصد المباني الآيلة للسقوط في المنطقة المركزية بالدمام، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بدأت أمانة المنطقة الشرقية حملة ميدانية على مساحة أكثر من مليون و150 ألف م2 لرصد المباني الآيلة للسقوط في المنطقة المركزية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بدأت أمانة المنطقة الشرقية حملة ميدانية على مساحة أكثر من مليون و150 ألف م2 لرصد المباني الآيلة للسقوط في المنطقة المركزية بالدمام.

وتأتي الحملة ضمن أعمال اللجنة العامة لمتابعة المباني واستمرارا للجهود المبذولة مع عدة جهات حكومية لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.

ضمن أعمال اللجنة العامة لمتابعة المباني.. البدء بحملة ميدانية على مساحة أكثر من مليون و150 ألف م2 لرصد المباني الآيلة للسقوط في المنطقة المركزية بالدمام،استمرارا لجهودنا المبذولة مع عدة جهات حكومية لمعالجة التشوه البصري و #تحسين_المشهد_الحضري .#أمانة_المنطقة_الشرقية pic.twitter.com/OlQ0D22e3P

— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) May 4, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملة لرصد المباني الآيلة للسقوط في المنطقة المركزية بالدمام،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار