اختيار العسومي رئيسا للمنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T16:33:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اختيار العسومي رئيسا للمنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت الهيئة التأسيسية الرئيسية للمنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي اختيار رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي، رئيسًا لمجلس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت الهيئة التأسيسية الرئيسية للمنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي اختيار رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي، رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة خلفًا لرئيس مركز لندن للبحوث الدكتور ناصر الفضلي.

وأعرب العسومي، في بيان اليوم، عن ترحيبه واعتزازه بالثقة التي أولتها إليه الهيئة التأسيسية للمنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي، مؤكدا أهمية البحث العلمي في دعم مسيرة التقدم والتنمية العربية، وأن الطموح لتطوير الوطن العربي على الأصعدة كافة لا سقف له وأنه يسعى لذلك من خلال أي موقع يرأسه.

ولفت النظر إلى أن مركز لندن للبحوث والاستشارات أسس المنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي، لتعمل في ثلاثة مسارات تتعلق بالبحث العلمي عبر مشروعات علمية تحاكي احتياجات تنموية للعالم العربي.

الجدير بالذكر أن المنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي - UAO.SR - مؤسسة دولية خاصة،وتُعنى بإنتاج البحوث العلمية التطبيقية في تخصصات مختلفة وتقديم الاستشارات للقطاعات الحكومية والخاصة، وتضم المنظمة العديد من الشخصيات العربية من أصحاب القيادة والإبداع في النواحي المتخصصة بالعلوم الاجتماعية والتطبيقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختيار العسومي رئيسا للمنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار