في يومه العالمي يوجا الضحك الحل الأمثل للقضاء على التوتر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T15:57:00+03:00

اخبارالمنوعات، في يومه العالمي يوجا الضحك الحل الأمثل للقضاء على التوتر يوجا الضحك .،في يومه العالمي يوجا الضحك الحل الأمثل للقضاء على التوتر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي يومه العالمي .. يوجا الضحك الحل الأمثل للقضاء على التوترفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في يومه العالمي .. يوجا الضحك الحل الأمثل للقضاء على التوتر يوجا الضحك

يحتفل العالم باليوم العالمي للضحك في يوم 4 مايو من كل عام، وذلك منذ عام 1998، يوجا الضحك هي نوع من اليوجا التي تتضمن الضحك طواعية لفترة طويلة من الزمن، ليس من الضروري أن يكون الضحك لأي سبب فكاهي، طالما أن الشخص الذي يمارس يوجا الضحك يقوم بتمارين الضحك بشكل صحيح. 

أولئك الذين يعتقدون أن يوجا الضحك هي ممارسة بدنية مفيدة، يعتقدون أن النظام الفسيولوجي البشري لا يمكنه التمييز بين الضحك التلقائي والتطوعي، وعلى هذا النحو، فإن يوجا الضحك تجلب جميع الفوائد الجسدية والعقلية للضحك، على وجه الخصوص، قد يؤدي إلى الشعور بالراحه النفسية والمرح، وذلك بحسب موقع yogapedia. 

| «يوجا الضحك» لتحسين صحة القلب والأوعية الدموية| تقرير

عادة ما يتم ممارسة يوجا الضحك في مجموعات، قد يبدأ اليوجيون بتمارين الإحماء والتمدد اللطيفة، وربما التصفيق أو الترنيم، وقد يقومون بالتواصل البصري والتواصل مع بعضهم البعض لتقليل الموانع، ثم غالبًا ما تستخدم تمارين التنفس لتحضير الجهاز التنفسي للضحك قبل أداء تمارين الضحك. 

قد تشمل هذه تقنيات التصور أو التمثيل، في كثير من الأحيان، يؤدي الضحك الطوعي إلى الضحك الطبيعي أو المعدي، ويقال أن 20 دقيقة من الضحك كافية لتشعر بالفوائد الكاملة لهذه الممارسة. 

يقال إن يوجا الضحك مفيدة لأي شخص يريد جلب المزيد من الفرح والمرح والتواصل الاجتماعي إلى حياته، يُقال أيضًا أنه يساعد الجسم والعقل على الشعور بالنشاط والصحة، وتشير بعض الدراسات إلى أن الضحك يخفض مستويات هرمون التوتر وقد يحسن القدرة على تحمل الألم، قد يغادر اليوجيون جلستهم وهم يشعرون بالارتياح والهدوء.   

الكلمات الدالة : الضحك اليوم العالمي للضحك يوجا الضحك


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في يومه العالمي .. يوجا الضحك الحل الأمثل للقضاء على التوتر،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار