هتّان اﻟﻤﺮزوﻗﻲ “معرض أﺑﻮﻇﺒﻲ اﻟﺪوﻟﻲ ﻟﻠﻜﺘﺎب يدعم ﻣﻮﻫﺒﺘﻲ”
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T15:31:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هتّان اﻟﻤﺮزوﻗﻲ: “معرض أﺑﻮﻇﺒﻲ اﻟﺪوﻟﻲ ﻟﻠﻜﺘﺎب يدعم ﻣﻮﻫﺒﺘﻲ”، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أبوظبي 8211; السابعة الإخبارية هتّان اﻟﻤﺮزوﻗﻲ 8220;معرض أﺑﻮﻇﺒﻲ اﻟﺪوﻟﻲ ﻟﻠﻜﺘﺎب يدعم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أبوظبي – السابعة الإخبارية

هتّان اﻟﻤﺮزوﻗﻲ: “معرض أﺑﻮﻇﺒﻲ اﻟﺪوﻟﻲ ﻟﻠﻜﺘﺎب يدعم ﻣﻮﻫﺒﺘﻲ”.. أعربت الفنانة التشكيلية، هتّان المرزوقي، صاحبة الـ 12 عاماً، عن سعادتها بالمشاركة في معرض أبوظبي للكتاب في دورته الـ 33، وذلك للمرة الأولى في مثل هذا الحدث الكبير، الذي يقصده العارضون من مختلف أنحار العالم.

دعم معرض أبوظبي للكتاب بمواهب الأطفال

وجاء دعم الفنانة التشكيلية هتّان المرزوقي، بسبب حرص معرض أبوظبي للكتاب بشكل دائم، على دعم مواهب الأطفال الصغار، في المجالات الفنية والثقافية، ما يمثل لهم دفعة كبيرة في خطواتهم الأولى في عالم الفن التشكيلي.

هتّان المرزوقي تشارك بـ 30 عمل فني

وتشارك هتّان المرزوقي بـ 30 عمل، كانت قد أنجزتهم على مدار 7 سنوات، وكانت أولى تجاربها في سن الخمس سنوات، ﺑﺘﺸﺠﻴﻊ من والدتها ﻧﺎدﻳﺔ اﻟﻨﻌﻴﻤﻲ اﻟﺘﻲ تعمل مصورة ﻓﻮﺗﻮﻏﺮافية.

وقالت هتّان إن ﻟﻮﺣﺎﺗﻬﺎ تنوعت بين اﻟﺮﺳﻢ بالأكريليك، واﻟﺮسم باستخدام ﺗﻘﻨﻴــﺔ “اﻟﺪﻳﺠﻴﺘــﺎل”، ﻣﻮﺿﺤــﺔً أﻧﻬــﺎ عملت على تطوير موهبتها بشكل ذاتي عبر مطالعة الأعمال الفنية الأخرى، ﻏﻴــﺮ أن التجربة اﻷﻓﻀــﻞ اﻟﺘــﻲ تسهم في تنمية موهبتها هي التواصل مع الجمهور والتعرف على آرائهم، ﻣــﺎ ﻳﺤﻔﺰﻫﺎ ﻋﻠﻰ اﻻرﺗﻘﺎء ﺑﻤﻮﻫﺒﺘﻬﺎ.

لوحات بتقنية الديجيتال

وأﻛــﺪت اﻟﻤﺮزوﻗــﻲ، اﻟﻄﺎﻟﺒــﺔ ﻓــﻲ اﻟﺼــﻒ اﻟﺴــﺎدس ﻓــﻲ إﺣــﺪى ﻣــﺪارس أﺑﻮﻇﺒــﻲ، أن ﻋﻤﻠﻬــﺎ ﻓــﻲ اﻟﻔــﻦ اﻟﺘﺸــﻜﻴﻠﻲ ﻻ ﻳﻌﻄﻠﻬــﺎ أﺑــﺪاً ﻋــﻦ ﺗﻔﻮﻗﻬــﺎ اﻟﺪراﺳــﻲ، ﺑــﻞ ﻳﺴــﺎﻋﺪﻫﺎ ﻋﻠــﻰ اﻟﺘﺮﻛﻴــﺰ واﻟﺴــﻌﻲ إﻟــﻰ ﺗﺤﻘﻴــﻖ ﺣﻠﻤﻬــﺎ ﻓــﻲ اﻻﻟﺘﺤــﺎق ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌــﺔ ودراﺳــﺔ اﻟﺘﺼﻤﻴــﻢ اﻟﺪاﺧﻠــﻲ، إﻟــﻰ ﺟﺎﻧــﺐ ﺗﻨﻤﻴــﺔ ﻫﻮاﻳﺘﻬــﺎ ﻓــﻲ اﻟﺮﺳــﻢ، وﻫﻤــﺎ ﻣﺠــﺎﻻن ﻳﻜــﻤﻼن ﺑﻌﻀﻬﻤــﺎ اﻟﺒﻌــﺾ.

معرض أبوظبي للكتاب 2024.. مصر ضيفة الشرف.. من هي الشخصية المحورية لهذا العام..؟

وأكدت أن ﻫــﺬا ﺑﺤــﺪ ذاﺗــﻪ ﻳﻤﻨﺤﻬــﺎ اﻟﺪاﻓــﻊ ﻟﻼﺳــﺘﻤﺮار ﻓــﻲ ﻃﺮﻳــﻖ اﻟﻨﺠــﺎح واﻟﺘﻤﻴــﺰ اﻟــﺬي ﺗﺴــﻴﺮ ﻓﻴــﻪ ﺑﻔﻀــﻞ دﻋــﻢ اﻷﺳــﺮة، وﻛﺬﻟــﻚ اﻹﻣﻜﺎﻧــﺎت اﻟﺘــﻲ ﺗﺘﻴﺤﻬــﺎ اﻟﺪوﻟــﺔ ﻷﺑﻨﺎﺋﻬــﺎ اﻟﻤﺒﺪﻋﻴــﻦ، ومنها إﺗﺎﺣــﺔ اﻟﻔﺮﺻــﺔ ﻟﻬــﺎ ﻟﻠﻤﺸــﺎرﻛﺔ ﻓــﻲ ﺣﺪث ﻋﺎﻟﻤﻲ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﺜﻞ ﻣﻌﺮض أﺑﻮﻇﺒﻲ اﻟﺪوﻟﻲ ﻟﻠﻜﺘﺎب.

– :



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هتّان اﻟﻤﺮزوﻗﻲ: “معرض أﺑﻮﻇﺒﻲ اﻟﺪوﻟﻲ ﻟﻠﻜﺘﺎب يدعم ﻣﻮﻫﺒﺘﻲ”،وتم نقلها من السابعة الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار