بيغسلوا رجلها في الشمبانيا ويولعولها السيجارة بـ 100 جنيه . أسرار من حياة زينات صدقي‎
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T13:42:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بيغسلوا رجلها في الشمبانيا ويولعولها السيجارة بـ 100 جنيه... أسرار من حياة زينات صدقي‎، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بيغسلوا رجلها في الشمبانيا ويولعولها السيجارة بـ 100 جنيه . أسرار من حياة زينات صدقي‎ السبت 04 مايو 2024 01 41 م وشوشة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بيغسلوا رجلها في الشمبانيا ويولعولها السيجارة بـ 100 جنيه... أسرار من حياة زينات صدقي‎ السبت 04/مايو/2024 - 01:41 م وشوشة كريمة محمود تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة الراحلة زينات صدقي التي كانت ولازالت منبرا للكوميديا في مصر وقدمت العديد من الأدوار المميزة والشخصيات التي ظلت مخلدة في الذاكرة إلى الآن.وعانت زينات صدقي كثيرا في حياتها سواء على المستوي المهني أو الشخصي وواجهت العديد من التحديات الصعبة وعلى الرغم من ذلك كانت قادرة على إضحاك الجمهور.واحتوت حياتها على كثير من الأسرار التي كشفتها صديقتها الفنانة الراحلة سهير الباروني بعد وفاتها أثناء حلولها كضيفة ببرنامج ساعة صفا مع الإعلامية صفاء أبو السعود.وأكدت سهير الباروني إن الراحلة زينات صدقي كانت مخلصة لأهلها ومساعدة لهم، فقامت بتربية أولاد إخوتها، وأرسلت لقريب لها يعمل في السودان، وقامت بمساعدته في العمل بمصر.وأضافت سهير الباروني: "كانت بتشتغل زينات صدقي في الصيف في كازينو بديعة كراقصة، وفي الشتاء على المسرح، والناس كانت بتحبها وبتولعلها السجائر بـ 100 جنيه، وتقولي كانوا بيحطولي رجلي في الشمبانيا وأقولهم ولسه دعكاهم بالحجر".

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيغسلوا رجلها في الشمبانيا ويولعولها السيجارة بـ 100 جنيه... أسرار من حياة زينات صدقي‎،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار