إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين بـ الفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T12:54:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين بـ الفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب 3 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين دراجتين ناريتين، بطريق منشأة دمو، دائرة مركز الفيوم بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصيب 3 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين دراجتين ناريتين، بطريق منشأة دمو، دائرة مركز الفيوم بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي، بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين، عند طريق منشأة بغداد ووجود مصابين.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف الي موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص، تبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجتين أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة على الدراجة مسفراً عن وقوع الحادث ونتج عنه إصابة 3 أشخاص، تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وتلقي العلاج اللازم، وحرر الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين بـ الفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار