السيطرة على حريق مخزن خردة فى أشمون بالمنوفية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T12:36:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيطرة على حريق مخزن خردة فى أشمون بالمنوفية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية من السيطرة على حريق هائل نشب في مخزن خردة بالقرب من عزبة النجار التابعة لمركز أشمون، وذلك بعد بلاغ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية من السيطرة على حريق هائل نشب في مخزن خردة بالقرب من عزبة النجار التابعة لمركز أشمون، وذلك بعد بلاغ وصل لغرفة عمليات الحماية المدنية.

تلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد أبوالعزم، مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بحريق في مخزن خردة، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية للدفع بسيارات وحدة إطفاء أشمون.

وانتقل العميد محمد أبوالعزم، مأمور مركز شرطة أشمون، على رأس قوة أمنية، مصاحبة لقوات الحماية المدنية، للوقوف على جهود الإطفاء والتعامل مع حريق مخزن الخردة، ونجحت تلك الجهود في السيطرة على الحريق دون أي إصابات ومنع انتقالها إلى أماكن أخرى.

وحررت القوة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية حيال الحريق وحصر التلفيات الموجودة داخل مخزن الخردة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيطرة على حريق مخزن خردة فى أشمون بالمنوفية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار