منتحل صفة مسؤول في الأمم المتحدة . في قبضة امن الدولة!
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T12:21:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : منتحل صفة مسؤول في الأمم المتحدة... في قبضة امن الدولة!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أوقفت أمن الدولة في جبل لبنان – مكتب بعبدا، غ.م .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أوقفت أمن الدولة في جبل لبنان – مكتب بعبدا، (غ.م) المنتحل هويّات متعدّدة منها، هادي حرب و جواد حرب و ساجد معتوق،وذلك في بلدة بلاط، أمام شقّة يستأجرها في مبنى معتوق.

 

خلال التّحقيق معه، اعترف بقيامه بجرم النّصب والاحتيال،وبانتحال صفة مسؤول العلاقات الخارجيّة في الأمم المتّحدة –بيروت، وبإيهام المواطنين توظيفهم في الأمم المتّحدة مقابل مبالغ ماليّة، من خلال تعبئة استماراتٍ مزوّرة، وبإقدامه على تزوير بطاقةموظّف في مقرّ .

 

تم الإبقاء عليه موقوفاً بعد مراجعة القضاء المختصّ، وتمّ ضبطهاتفه الخليويّ الذي تبيّن أنّه يحتوي على بطاقاتٍ ونماذج توظيفمزوّرة. بناءً على إشارة القضاء، تعمّم المديريّة العامّة لأمن الدولة صورته على وسائل الإعلام ، وتطلب من المواطنين الذين وقعوا ضحيّة أعماله، التواصل مع مكاتب أمن الدولة في جبل لبنان، لإجراء المقتضى القانونيّ المناسب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتحل صفة مسؤول في الأمم المتحدة... في قبضة امن الدولة!،وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار