استعدادًا لشم النسيم حملة موسعة على محلات الجزارة وبيع المجمدات بـ القليوبية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T11:39:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : استعدادًا لشم النسيم.. حملة موسعة على محلات الجزارة وبيع المجمدات بـ القليوبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شنت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، حملة تفتيش على اللحوم بالاشتراك مع إدارة المتابعة بالمحافظة وإدارة التموين بطوخ والطب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شنت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، حملة تفتيش على اللحوم بالاشتراك مع إدارة المتابعة بالمحافظة وإدارة التموين بطوخ والطب البيطري.

وذلك في إطار الاستعدادات للاحتفال بشم النسيم، والتأكد من جودة وصلاحية اللحوم والأسماك بالأسواق والمجازر حفاظا على صحة المواطنين.

وقالت مديرية الطب البيطري أن الحملة جاءت تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وتعليمات الدكتورة لمياء عطية مدير مديرية الطب البيطري بالقليوبية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 2 طن و670 كيلو جرام لحم مفروم وكبدة وسحب عينات، وكذلك 100 كيلو لحوم هندية منتهية الصلاحية، و30 كيلو دهن حيواني غير صالح للاستهلاك الآدمي وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استعدادًا لشم النسيم.. حملة موسعة على محلات الجزارة وبيع المجمدات بـ القليوبية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار