معهد الفلك الخميس المقبل غرة شهر ذو القعدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T11:30:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : معهد الفلك: الخميس المقبل غرة شهر ذو القعدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الدكتور طه رابح، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن غرة شهر ذو القعدة في العام الهجري الحالي 1445 ستحل يوم الخميس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الدكتور طه رابح، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن غرة شهر ذو القعدة في العام الهجري الحالي 1445 ستحل يوم الخميس المقبل، ويتكون هذا الشهر من 29 يومًا.

وأوضح رابح في بيان أصدره اليوم أن الجديد لشهر ذو القعدة سيظهر في تمام الساعة الخامسة و23 دقيقة صباحًا بتوقيت القاهرة المحلي يوم الأربعاء 29 شوال الحالي الموافق 8 مايو الحالي "يوم الرؤية".

وأوضح أن الهلال الجديد سيظل مرئيًا لمدة 31 دقيقة بعد غروب الشمس في ، و38 دقيقة في القاهرة، بينما سيظل مرئيًا في باقي محافظات جمهورية مصر العربية لمدد تتراوح ما بين 32 إلى 40 دقيقة.

وأشار إلى أن في العواصم والمدن العربية والإسلامية، سيظل الهلال الجديد مرئيًا بعد غروب الشمس لمدد تتراوح ما بين 8 إلى 48 دقيقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معهد الفلك: الخميس المقبل غرة شهر ذو القعدة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار